مقالات الصحف.. عماد الدين حسين: لا تأثير من دون إقدام.. ناجح إبراهيم: نصر أكتوبر.. الحلم الجميل الذى لم يفارقنا.. بهاء الدين أبو شقة: ثقافة الابتكار والإبداع.. وجدى زين الدين: الوعى للمرة الألف

السبت، 10 أكتوبر 2020 02:49 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين حسين: لا تأثير من دون إقدام.. ناجح إبراهيم: نصر أكتوبر.. الحلم الجميل الذى لم يفارقنا.. بهاء الدين أبو شقة: ثقافة الابتكار والإبداع.. وجدى زين الدين: الوعى للمرة الألف كتاب مقالات الصحف
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح السبت، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها:
 

الشروق

 
عماد الدين حسين
 

عماد الدين حسين - لا تأثير من دون إقدام

 
أخذ الكاتب على عاتقه الرد على الذين يتساءلون أحيانا لماذا تراجع الدور المصرى الرائد فى المنطقة وفى الإقليم طوال العقود الماضية؟!
 
 

ناجح إبراهيم - نصر أكتوبر.. الحلم الجميل الذى لم يفارقنا

 
وصف الكاتب خلال المقال لحظات نصر أكتوبر فارقة فى تاريخ مصر ما بين هزيمة كانت تمثل أكبر فاجعة فى تاريخ مصر والعروبة.. فقد احتلت إسرائيل الدويلة الصغيرة أضعاف مساحتها بدءًا من الجولان والضفة الغربية وجنوب لبنان وسيناء وانتهاءً بالقدس الغربية ولأول مرة يحتل المسجد الأقصى وكنيسة القيامة منذ عهد صلاح الدين الأيوبى.
 

الوفد

 
وجدى زين الدين
 

وجدى زين الدين - الوعى للمرة الألف

 
حذر الكاتب من خطورة الشائعات على الدولة المصرية، لأن الهدف منها تعمد إصابة الناس باليأس والإحباط، بجانب إرهاق الحكومة بشكل كبير.
 
بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء الدين أبو شقة - ثقافة الابتكار والإبداع

 
أشاد الكاتب بالاعتماد على ثقافة الابتكار والإبداع، لاسيما في إطلاق مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا والتى تعد بحق إحدى النقلات النوعية الرائعة فى المنظومة التعليمية.
 

الدستور 

 
ماجد-حبته
 

ماجد حبته - وقد تهزمه المخدرات

 
أشار الكاتب إلى زيادة فرص فوز المرشح الديمقراطى الأمريكية، جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، بالرئاسة الأمريكة، بسبب تصريحات نائبته التي تعهدت بتقنين "الماريجوانا" على مستوى الفيدرالي ومحو السجلات الجنائية للمدانين بتعاطيها، وحيازتها، أو الاتجار بها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة