رسمياً.. باشاك شهير التركى يفسخ عقد أردا توران بالتراضى

الثلاثاء، 07 يناير 2020 02:05 م
رسمياً.. باشاك شهير التركى يفسخ عقد أردا توران بالتراضى أردا توران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى باشاك شهير التركى، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمى، فسخ تعاقده بالتراضى مع أردا توران الذى يرتبط بعقد مع برشلونة حتى 30 يونيو لعام 2020، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادى باشاك شهير قرر قطع إعارة توران وإنهاء عقده بالتراضى بعد الاجتماع الذى دار بين اللاعب وإدارة النادى مؤخرًا، حيث أخبرهم توران برغبته فى الرحيل لخوض تجربة جديدة فى حياته المهنية.

وأوضحت الصحيفة أن أردا توران سيعود إلى برشلونة حتى نهاية عقده يونيو 2020، حال لم يجد فريق آخر ينتقل إليه هذا الشهر.

ووجه نادي باشاك شهير الشكر لتوران قائلًا: "نود أن نشكر أردا توران، واحد من أهم اللاعبين في كرة القدم التركية والدولية على جهوده ونتمنى له النجاح في بقية حياته المهنية".

ولعب التركي أردا توران 12 مباراة مع باشاك شهير في الموسم الحالي، ويبدو أنه على أعتاب عودته لناديه الأصلي جالطة سراي ليختتم فيه مسيرته الكروية ولكن فى البداية سيعود إلى برشلونة لعدم انتهاء تعاقده.

وحصل توران بالفعل على موافقة مبدئية من مدرب جالطة سراى فاتح تريم الذي قال سابقاً: "أردا شخصية مهمة لجالطة سراي، لا أعرف ماذا سيحدث في يناير، ولكن نادينا دائمًا يعانق لاعبيه القدامى، وأعتقد أن أردا توران يستحق الاعتزال هنا".

كانت محكمة تركية قضت بحبس أردا توران لاعب وسط برشلونة، لمدة عامين وثمانية أشهر بعد إطلاق النار بهدف بث الرعب والقلق وحيازة أسلحة غير مرخصة وتعمد إصابة شخص.

لكن المحكمة أوقفت تنفيذ حكم الحبس ضد أردا توران، لكن سيتم تنفيذه فى حالة إرتكاب جريمة أخرى فى غضون خمس سنوات.

واشترك أردا توران في شجار مع المغنى بيركاى شاهين فى ملهى ليلى فى إسطنبول العام الماضى وتسبب فى كسر أنف المغنى. وذهب توران إلى المستشفى فى وقت لاحق وأمسك بمسدس وأطلق النار أرضا ليثير القلق.

وكان نادى باشاك شهير أعلن أنه فرض غرامة على توران قدرها 2.5 مليون ليرة تركية (حوالى 432 ألف دولار) بسبب هذه الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة