إزاى تثبتى "الباروكة" بطريقة احترافية دون إيذاء بشرتك؟ 5 نصائح تساعدك

الإثنين، 06 يناير 2020 06:00 ص
إزاى تثبتى "الباروكة" بطريقة احترافية دون إيذاء بشرتك؟ 5 نصائح تساعدك تثبيت الباروكة - أرشيفية
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح استخدام الشعر المستعار أو "الويج" من أكثر الاتجاهات شعبية في الوقت الحالى، فبالرغم من تكاليفه الباهظة إلا أنه يوفر التسريحات وقصات الشعر المختلفة التى يملن إليها، خاصة إذا كن يشعرن بالملل فيقررن اللجوء إليها كـ نيولوك، فالباروكة لديها قدرة كبيرة على تغيير أشكالهن وألوان شعرهن إذا كن لا يرغبن فى تغيير لون شعرهن الأصلى، فيكون الشعر المستعار هو الحل.

وبالرغم من كل الميزات التى توفرها الباروكة إلا أن طريقة تثبيتها من خلال استخدام "الغراء" الخاص بها يمكن أن يضر بالجلد، لذا يجب اتباع الطرق الصحيحة لتطبيقها، وهو ما نشره موقع stylecaster لمساعدة أى فتاة فى كيفية استخدام هذا الغراء.

 

خطوات تثبيت الباروكة 

1- ابدئى بترطيب وتمشيط الشعر أولا قبل البدء فى تثبيت الباروكة حتى لا يتعرض للتلف ويجب التأكد من أن الشعر "ملموم" بالكامل، حتى لا يكون مرئياً تحت الشعر المستعار أو حتى لا يتأثر بالغراء المستخدم فى لصق الباروكة.

2- ارتدى غطاءً خفيفا وطريا ليغطى الشعر بالكامل لضمان تثبيت الباروكة، ويفضل أن يكون بلون فاتح أو بلون البشرة لتغطية حواف الشعر قدر الإمكان.

غطاء
غطاء

3- قومى بوضع الغراء علي حافة الباروكة بشكل خط رقيق وانتظرى بضع دقائق قبل وضع الباروكة.

4- استخدمى مشط ذو أسنان دقيقة للضغط برفق أسفل الحواف الأمامية، يجب التأكد من الانتظار 15 دقيقة حتى يثبت الشعر جيدا، ويمكنك استخدام مجفف الشعر لتسهيل المهمة، يمكن أيضا استخدام دبابيس لجعل الشعر المستعار يحصل على المزيد من الثبات.

الغراء
الغراء

5- تأكدى من أنه لا توجد بقايا من الغراء بعد وضع الباروكة ويجب إزالته من خلال إحضار قطعة من القطن وغمسها بالكحول، ومسح المنطقة التي علق بها الغراء برفق، حتى تصبح نظيفة تماما .

تجفيف اللصق
تجفيف اللصق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة