رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير الامتحانات بلجان كلية التجارة

السبت، 04 يناير 2020 12:45 م
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير الامتحانات بلجان كلية التجارة جولة رئيس جامة الزقازيق على لجان الامتحانات
الشرقية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، جولاته التفقدية اليومية للأسبوع الثالث على التوالى، لسير إمتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2019/2020 .

وقد تفقد شعلان صباح اليوم، لجان امتحانات الفرقة الثالثة إنتظام بكلية التجارة وحرص على الإطمئنان من الطلاب على مدى سهولة الأسئلة ومطابقتها للمنهج الدراسى وملائمتها للوقت المحدد للإجابة فيه .

كما أكد على ضرورة تواجد أساتذة مادة الامتحان داخل اللجان للرد على استفسارات الطلاب مطالبا أعضاء هيئة التدريس والعاملين داخل اللجان بتوفير كافة الإحتياجات اللازمة لتيسير أعمال الإمتحانات للطلاب مع الإلتزام بجميع التعليمات والضوابط المحددة لضبط اللجان الإمتحانية.

وأوضح الدكتور هلال عفيفى عميد كلية التجارة بجامعة الزقازيق، أن الإمتحانات بالكلية قد بدأت أعمالها 21 ديسمبر 2019 وتختتم فى 23 يناير الجارى، مشيرا أن اليوم يؤدى الامتحان 3698 طالبا وطالبة فى مادتى التأمين ودراسات الجدوى بعدد 132 لجنة إمتحانية بالكلية، وتم حصر حالات الغياب والتعامل بكل حزم مع حالات الشغب والغش لضمان الهدوء والإلتزام داخل اللجان.

كما تفقد رئيس جامعة الزقازيق لجان امتحانات كلية الصيدلة يرافقه الدكتورة غادة حامد شاكر عميد الكلية حيث يؤدى طلاب الفرقة الأولى والبالغ عددهم 560 طالب وطالبة امتحان مادة المصطلحات الطبية . 

ومطالب رئيس الجامعة الطلاب بضرورة الإلتزام بالقواعد والضوابط المتبعة فى اللجان بما يمكن الجميع من أداء الإمتحانات بكل سهولة ويسر . 

وأشارت الدكتورة غادة حامد شاكر عميد الكلية أن الإمتحانات بالكلية بدأت أعمالها يوم 28 ديسمبر 2019 و تستمر حتى 23 يناير الجارى وتشهد حالة من الإستقرار ولا توجد اى شكاوى من الطلاب داخل اللجان .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة