رئيس النصر السعودى السابق يمنح اللاعبين مليون ريال بعد حصد السوبر

السبت، 04 يناير 2020 11:07 م
رئيس النصر السعودى السابق يمنح اللاعبين مليون ريال بعد حصد السوبر النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن سعود السويلم رئيس نادى النصر السابق، منح لاعبى الفريق السعودى مكافأة مليون ريال عقب الفوز على التعاون بركلات الترجيح فى كأس السوبر السعودى.

توج نادى النصر بلقب كأس السوبر السعودى للمرة الأولى فى تاريخه بعد التغلب على التعاون بركلات الترجيح فى المباراة جمعتهما على ملعب "الجوهرة"، حيث لعب العالمى المباراة بصفته حامل لقب الدورى، ودخل التعاون لقاء الليلة بعدما توج بكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضى.

 
وفقا لصحيفة "الرياضية السعودية" فأن رئيس النصر السابق قدم شكره للاعبي الفريق والجماهير والإدارة، على تحقيقهم البطولة رقم 44 في سجلات فريقه، متمنياً التوفيق لفريق التعاون الذي بحسب السويلم أمتعهم العام الماضي ويتمنى عودته مجدداً.


وقال السويلم في التغريدة التي نشرها في حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " الف مبروك لعشاق النادي القاري العالمي الأول كبير الرياض تحقيق البطولة 44، شكراً لأبطالنا في الميدان، شكراً لجمهور الشمس، شكراً لرجال العالمي، هاردلك لعشاق السكري أمتعتونا العام الماضي ونتمنى العودة مجدداً.

وكان السويلم الذي كلف من قبل هيئة الرياضة برئاسة النادي الأصفر في مارس 2018، قد أعلن في يونيو الماضي، اعتذاره عن الترشح لرئاسة النادي لظروفه الخاصة، والاكتفاء بما قدمه خلال الموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة