راشفورد لاعب شهر ديسمبر فى مانشستر يونايتد قبل قمة أرسنال

الأربعاء، 01 يناير 2020 05:28 م
راشفورد لاعب شهر ديسمبر فى مانشستر يونايتد قبل قمة أرسنال راشفورد لاعب شهر ديسمبر فى مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الدولى الإنجليزي ماركوس راشفورد جناح فريق مانشستر يونايتد، على جائزة أفضل لاعب داخل صفوف الشياطين الحمر فى شهر ديسمبر 2019، كشف الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على الإنترنت، عن فوز راشفورد بجائزة أفضل لاعب فى النادى خلال شهر ديسمبر، حيث تألق اللاعب الشاب وقدم أداءاً مميزاً طوال الشهر، من خلال خوض 8 مباريات بمسابقة البريميرليج وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وأحرز 6 أهداف وصنع هدفاً.

كان الدولى الإنجليزي ماركوس راشفورد قد حصل على لاعب شهر نوفمبر 2019 فى "أولد ترافورد". 

وسيكون ملعب "الإمارات" في العاشرة مساء اليوم مسرحًا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين الغريمين أرسنال ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة، في مباراة سيكون عنوانها الإثارة والمتعة في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقان للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 31 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفارق 4 نقاط، بينما يمتلك أرسنال 24 نقطة في المركز الـ 12.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعميق جراح أرسنال وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تغلب في المباراتين الماضيتين على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي، ومن المنتظر أن يستعيد الفريق في مباراة اليوم لجهود لاعبه الفرنسي بول بوجبا بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بيرنلي كاجراء احترازي بعدما شعر بالآم في الكاحل عقب مشاركته في لقاء نيوكاسل يونايتد.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، فيما يأتى أرسنال بالمركز الـ 12 برصيد 24 نقطة.

راشفورد
راشفورد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة