تشيلسي ضد ليفربول.. شاهد تصدي خيالي لـ أدريان حارس الريدز

الأحد، 22 سبتمبر 2019 06:38 م
تشيلسي ضد ليفربول.. شاهد تصدي خيالي لـ أدريان حارس الريدز تصدي أدريان لتسديدة تامي أبراهام لاعب تشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا تشيلسي وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي، والذي انتهى بالتعادل الايجابي 1/1 تألق أدريان حارس "الريدز".

وانفرد تامي أبراهام مهاجم تشيلسي بمرمى ليفربول في الدقيقة 23 من زمن الشوط الاول لكن أدريان تألق وأبعد الكرة.

افتتح ألكسندر أرنولد التهديف لصالح ليفربول فى الدقيقة 14 من زمن المباراة من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، ثم أضاف النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو الهدف الثانى لنادي ليفربول فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

وألغت تقنية الفيديو VAR هدف سيزار ازبيليكويتا لاعب فريق تشيلسي في الدقيقة 27 بداعي التسلل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة، حصدها من 5 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "الاتحاد".

وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين ليفربول وتشيلسي خلال شهرين، بعدما سبق والتقيا يوم 14 أغسطس الماضي فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، والتى انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.

ويسعى تشيلسي لتحقيق فوزه الأول على ملعب "ستامفورد بريدج" فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما سقط فى فخ التعادل أمام ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد، بجانب الخروج من أحزانه الأوروبية عقب الهزيمة التى تعرض لها على ملعبه ووسط جماهيره أمام فالنسيا الإسبانى بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى الأبطال.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالي، كيبا، أزبيليكويتا، كريستينسن، توموري، إيمرسون، كانتي، جورجينيو، كوفاسيتش، ويليان، مونت، أبراهام.

في حين جاء تشكيل ليفربول ضد تشيلسي كالتالي، أدريان، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، هندرسون، ماني، صلاح، فيرمينو.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة