موجز6.. انطلاق منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ من 14 إلى 17 ديسمبر 2019

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 06:00 م
موجز6.. انطلاق منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 منتدى شباب العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، انطلاق منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ من 14 إلى 17 ديسمبر 2019.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..
 
 
أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن انعقاد منتدى الشباب العالمى 2019"، فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ.
 

 
 
 
عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم الاثنين؛ لمناقشة سُبل تحفيز الاستثمار الأجنبى فى مصر، وتيسير وتبسيط الإجراءات أمام المستثمرين بهدف ضخ الاستثمارات فى كافة القطاعات، وذلك بحضور وزراء الاستثمار والتعاون الدولى، والمالية، والتجارة والصناعة.
 

 
 
 
حددت شركة المترو، غرامة التسبب فى تأخير حركة قطارات خطوطة الثلاثة بالدقيقة، وتراوحت قيمتها بين 200 إلى 400 جنيه، حسبما كان المتسبب فى التأخير فرد أو شركة أى كانت، وذلك من أجل تحقيق مزيد من الانضباط والردع تجاه تكرار تعطيل حركة المترو.
 

 
 
 
ما زالت معامل مكاتب التنسيق تستقبل طلاب المرحلة الثالثة لتسجيل رغباتهم، قبل غلق باب التسجيل المقرر لها الأربعاء المقبل.
 

 
 
 
دخل اسم "محمد" قائمة الأكثر شيوعا بين الموالد فى بريطانيا فى عام 2018، وفقا لأخر إحصائية أجراها مركز الإحصاء البريطانى، والتى شملت قائمة بأسماء المواليد الذكور وأخرى بأسماء المواليد الإناث.
 

 
 
 
أثار إعلان فتاة تدعى ريم مهنا تجميد بويضاتها لعدم عثورها على الزوج المناسب عبر فيديو نشرته على صفحتها بموقع فيس بوك حالة من الجدل بينما قررت دار الإفتاء ولجنة البحوث الفقهية بمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف ،بحث تلك المسألة والخروج برأى شرعى يعرض للرأى العام.
 

 
 
 
لليوم الثانى على التوالى، تواصلت مبادرة المسح السمعى للأطفال حديثى الولادة التى تنظمها وزارة الصحة والسكان بعدد من محافظات الجمهورية، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، استقبال الأطفال على المراكز الطبية المختلفة من خلال توافد عدد كبير من الأمهات وبصحبتهم الأطفال حديثى الولادة للاطمئنان على صحة صغارهم وتقديم الرعاية اللازمة لهم بالمجان.
 

 
 

أعلنت وزارة الخارجية الروسية عن وفاة السفير الروسي في مصر، سيرغي كيربيتشينكو، في المستشفى بالعاصمة المصرية القاهرة.
 

 
 
 
كشفت وزارة الصحة والسكان عن سبل حل مشاكل بعدم التركيز بعد الاقلاع عن التدخين مؤكدة أن التوقف عن التدخين يتسبب فى الاحساس بعدم القدرة على التركيز وقلة النوم.
 

 
 
 
قالت صحيفة "الإندنبدنت" البريطانية إن كل من ولاية فلوريدا وجورجيا وكارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبية أعلنت حالات الطوارئ مع اقتراب إعصار دوريان من البر الرئيسى للولايات المتحدة.
 

 
 
 
قال المهندس مجدي عبد الله المتخصص في عمليات استكشاف والبحث عن الذهب، إن عملية الاستكشاف هى عملية البحث عن ترسبات معدنية ثمينة، وهو الخطوة الأولى على طريق استثمار الثروات الطبيعية من خامات وصخور ومعادن ثمينة.
 
 
 

 
 
 
استقرار فى حالة الجو وانخفاض طفيف فى درجات الحرارة ونسب الرطوبة ، أبرز ملامح حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة ، وذلك وفق توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بانخفاض نسب الرطوبة التى تزيد من احساسنا باعتدال درجات الحرارة .
 

 
 
 
يبدو أن للفساد عنوانا، وللجرائم المتنوعة وطن.. فقد اعتادت إمارة قطر فى السنوات الأخيرة ارتكاب مخالفات عدة لا تقتصر على دعم وتمويل الإرهاب داخل دول الجوار، ولا تقف عند حد الرشاوى العابرة للحدود بهدف تجميل صورة الدوحة فى الغرب.
 

 
 
 
قدمت إدارة النادى الأهلى المدرب الجديد السويسرى رينيه فايلر فى مؤتمر صحفى اليوم، الاثنين، بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، لتوضيح كافة الأمور وأهداف المرحلة المقبلة بعد التعاقد معه لموسم قابل للتجديد.
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة