صالح المحمدي مدرب الاهلي يطالب لاعبيه بمصالحة الجماهير ضد الفتح

الخميس، 19 سبتمبر 2019 11:42 ص
صالح المحمدي مدرب الاهلي يطالب لاعبيه بمصالحة الجماهير ضد الفتح صالح المحمدي مدرب الاهلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب صالح المحمدى، المدير الفنى المؤقت لنادي الأهلي السعودي، بمصالحة جماهير الفريق بتحقيق الفوز على الفتح فى المباراة التى تجمعهما بعد غد، السبت، بمدينة "الإحساء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الشرق الاوسط" السعودية، أن صالح المحمدى عقد اجتماعاً مع اللاعبين، طالبهم فيه بتقديم كل ما لديهم من جهد وعطاء في المباراة المقبلة أمام الفتح والعودة إلى طريق الانتصارات بعد التعثر فى الجولة الماضية أمام الوحدة، قائلاً، "إن جماهير النادى تثق فيكم، وتنتظر منكم الظهور بالمظهر المشرف فى المباريات المقبلة، ابتداء من لقاء الفتح، خصوصاً أن جميع الأسماء الموجودة في القائمة مميزة، وتملك الخبرة الكافية لتجاوز جميع المصاعب".

وقررت إدارة الأهلي السعودي تعيين صالح المحمدى مديراً فنياً للفريق خلفاً للمدرب الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش الذي تمت إقالته من منصبه عقب الهزيمة في الجولة الماضية أمام الوحدة بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الجوهرة".

فى حين بدأت إدارة الأهلي السعودى البحث عن مدرب جديد يتولى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة ذاتها، في وقت سابق أن إدارة الاهلي السعودي تدرس التعاقد مع اسم مدرب سبق له العمل في الدوري السعودي، اختصاراً للوقت، في ظل توالي المواجهات، حيث يتواجد الارجنتيني رامون دياز والسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادى الزمالك ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب "الراقي".

المدرب الأرجنتيني رامون دياز، سبق له قيادة نادى الهلال والاتحاد لفترة بسيطة، وحقق مع الأول بطولة الدوري السعودي وخسارة نهائي دوري ابطال اسيا، أما كريستيان جروس فحقق مع الأهلي نجاحات كبيرة ولافتة، منها الفوز ببطولة الدوري بعد غياب طويل وضم كأس خادم الحرمين الشريفين فى الموسم نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة