آثار بسوهاج تنظم ورشة عمل عن "ثقافة وأدوات إدارة الابتكار"

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 03:40 م
آثار بسوهاج تنظم ورشة عمل عن "ثقافة وأدوات إدارة الابتكار" رئيس جامعة سوهاج بورشة عمل ثقافة وإدارة الابتكار
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، ورشة عمل عن "نشر الوعى بثقافة وأدوات إدارة الابتكار"، والتى نظمها مركز الحرف اليدوية بكلية الآثار لمدة يومان بقاعة سيمنار قسم الرياضيات بكلية العلوم، يصاحبه الدكتور عبدالناصر يسين عميد كلية الآثار، والدكتورة ريهام محمد على منسقة المركز.

 وفى كلمته قال رئيس الجامعة أن الورشة تهدف إلى تخريج دفعة من كشافى الابتكار من أبناء المجتمع السوهاجي، وارتكز البرنامج التدريبى على تحديد مجموعة من التحديات الملحة التى تواجه الصناعات اليدوية والحرفية لتطويرها بما يتناسب مع المتطلبات الحديثة لسوق العمل، مشيراً إلى البرنامج ينفذ بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى "مشروع تطوير الاقتصاديات الابتكارية الشاملة"، وبدعم من مركز صناعة الأخشاب والأثاث بالمحافظة.

ومن جانبه قال الدكتور عبد الناصر يسين أن التدريب جاء فى إطار تفعيل دور مركز "الحرف اليدوية و الصناعات البيئية بالجامعة" فى حل مشكلات الحرف اليدوية و تطويرها وتنظيمها للوصول بها إلى مستوى عالى من الجودة وتحويلها لصناعات متطورة ثابتة تنافس فى الأسواق المحلية والمعارض الدولية.

وذكرت الدكتورة ريهام محمد أن الورشة حاضر بها أحمد يسرى مدير عام منصة "يمكن" ومصطفى مغاورى مدرب معتمد من إحدى الجامعات الألمانية، كما شارك بالحضور عدد كبير من الباحثين والمهتمين بنشاط الحرف والصناعات اليدوية.

ورشة عمل ثقافة وأدوات إدارة الابتكار (1)
ورشة عمل ثقافة وأدوات إدارة الابتكا

 

ورشة عمل ثقافة وأدوات إدارة الابتكار (2)
ورشة عمل ثقافة وأدوات إدارة الابتكار

 

ورشة عمل ثقافة وأدوات إدارة الابتكار (3)
ورشة عمل ثقافة وأدوات إدارة الابتكار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة