5 رسائل من الرئيس لمواجهة أهل الشر.. السيسي: لن نسمح لكم بالعبث فى عقول المصريين.. ومش هتقدروا تهدوا الإنجازات.. ومنتبهون لمحاولاتكم.. لن توقفوا مسار تقدمنا.. والمصريون على قلب رجل واحد وسنثأر للشهداء

الخميس، 08 أغسطس 2019 10:30 م
5 رسائل من الرئيس لمواجهة أهل الشر.. السيسي: لن نسمح لكم بالعبث فى عقول المصريين.. ومش هتقدروا تهدوا الإنجازات.. ومنتبهون لمحاولاتكم.. لن توقفوا مسار تقدمنا.. والمصريون على قلب رجل واحد وسنثأر للشهداء الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الأشرار المخربين المدمرين، لن ينالوا من عزيمة المصريين، وأن محاولاتهم ستبوء بالفشل"، بهذه الكلمات جدد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة، تحذيره لقوى الشر، التى تهدف إلى ضرب استقرار الدولة المصرية وتعطيل مسيرة التنمية التى تشهدها مصر على كافة مستوى كافة القطاعات المختلفة والتى تتمثل فى تنمية المحافظات وإقامة المشروعات القومية التى تساهم فى النهوض باستقرار الدولة.

 

السيسى بحفل افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية: الأشرار مش هيقدروا يهدوا الإنجازات

وفى هذا الإطار يرصد" اليوم السابع" أبرز رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى لقوى الشر، وتحذيراته المتتالية لهم فى المناسبات المختلفة وكان آخرها فى افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية، حيث وجه الرئيس هذه الرسالة الحاسمة لقوى الشر التى استكملها بقوله "مش هيقدروا، مش عشان إحنا جامدين، ولكن لأن ربنا ميرضاش بكده، وربنا خلق الإنسان لعمارة الأرض مش للإفساد ولا للهدم".

                                

الثأر للشهداء

وفى يناير من عام 2018، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على توجيه رسالة إلى قوى الشر وخفافيش الظلام من العبث بالدولة المصرية وتعطيل مسيرة الإنجازات، وتحديدا خلال كلمته بأكاديمية الشرطة خلال الاحتفال بالذكر الـ 66 لعيد الشرطة، حيث حذر من أى محاولات لتغيير مسار التقدم الذى تسير على نهجه مصر، قائلًا: "انتبهوا وخليكوا محافظين على الهدف، محدش يحاول يغير البوصلة عن الطريق اللى احنا واخدينه، ويشوشر علينا ويغيبنا، وأنه لا يستطيع أحد النيل من مصر إلا بإرادة وقوة شعبها المتوحد، متعهدا أيضا بالثأر لشهداء الوطن من العناصر الإرهابية والتخريبية".

 

السيسي: أمن واستقرار مصر ثمنه حياتى

ما وجه الرئيس رسالة شديدة اللهجة خلال احتفال بدء إنتاج حقل ظهر فى يناير من عام 2018، إلى قوى الشر، لردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن مصر، مؤكدا عدم السماح بأن يهدد الأمن القومى المصرى، مضيفًا: "ميصحش حد يفكر إنه يلعب فى أمن مصر، أروح أموت قبل ما حد يلعب فى امنها".. قاللى عايز يلعب فى مصر ويضيعها لازم يخلص منى الأول أنا أروح بس الـ100 مليون يعيشوا"، وهيكون فى إجراءات ضد أى حد يحاول يعبث بأمن مصر، وأن أمن واستقرار مصر ثمنه حياتى، أى حد يفكر يقرب من مصر، هقول تانى للمصريين ينزلوا يدونى تفويض قدام الأشرار"

 

 مخططات قوى الشر لترويج الإحباط

وخلال لقاء الرئيس مع شباب الإعلاميين والصحفيين، فى أبريل من عام 2016 حذر الرئيس عبد الفتاح السيسى من "قوى الشر" التى تسعى لنشر الشائعات والفتن لإحباط الشعب المصرى، اذ أكد أن هناك مخططات لترويج الإحباط متعمد لتحطيم معنويات الشباب.

 

الدولة المصرية لديها انتباه لمحاولات النيل منها

وجدد السيسى تأكيده، على أن "قوى الشر" تدفع للإضرار بمؤسسات الدولة المصرية، وذلك خلال إحتفالية الذكرى الـ 34 لتحرير سيناء وذلك فى عام 2016، مؤكدا أن الدولة المصرية لديها انتباه لكل محاولات للنيل منها"

 

الرئيس: أهل الشر يعبثون فى عقول المصريين

وفى مايو من عام 2015، أثناء تواجد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى محافظة دمياط، لافتتاح عدد من المشروعات القومية وعلى رأسها مدينة الأثاث الجديدة بدمياط، حذر الرئيس عبد الفتاح السيسى من محاولات أهل الشر لنشر الشائعات ونشر الفوضى فى البلاد، حيث قال خلال كلمته فى الاحتفالية: "أهل الشر يعبثون فى عقول المصريين عشان الدنيا تقف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة