الأهلى يرفض عرضاً من "الهارب" كوليبالى بتقسيط الغرامة على 4 سنوات

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 01:28 م
الأهلى يرفض عرضاً من "الهارب" كوليبالى بتقسيط الغرامة على 4 سنوات الخطيب ومرتجي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو النادى الأهلى الاقتراح الذى تقدم به الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق "الهارب"، الذى يقضى بدفع جزء من الغرامة المُستحقة عليه مقابل التصالح مع النادى وانتهاء النزاع بين الطرفين.

وحصل الأهلى على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بتغريم كوليبالى مليون و400 ألف دولار بعدما هرب اللاعب من الأهلى سراً قبل أكثر من عامين وتحديداً فى مايو 2017.

وعلم "اليوم السابع" أن محامى كوليبالى تحدث مؤخراً مع المحامي السويسري مونتينيري الذى كلّفه الأهلى بمتابعة القضية لدى الفيفا والمحكمة الرياضية وعرض الأول على الأخير دفع جزء من الغرامة، مؤكداً أن اللاعب يرغب في دفع جزء من الغرامة "كمقدم" على أن يتم تقسيط باقى المبلغ على أربعة سنوات على أن يصل المبلغ الذي سيتم تسديده في النهاية لـ25% تقريباً من قمية الغرامة الإجمالية.

وقال مصدر إن محامى الأهلي اشترط أن يتعهّد نادى النجم الساحلى التونسى الذى انتقل له كوليبالي قبل عدة أشهر بأن يدفع المبلغ الذى يتفق عليه الأهلي واللاعب حال إخلال الأخير بدفع هذا المبلغ لكن النجم الساحلى رفض هذا الاقتراح.

وأوضح المصدر أن مونتينيرى أبلغ مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي عضو المجلس الذى تم تكليفه بمتابعة هذا الملف مع المحامي السويسري بإقتراح محامي كوليبالي لكن تم رفض هذا العرض تماماً من إدارة الأهلي لعدم وجود ضمانات حقيقة تُعيد للنادي حقوقه خاصة وأن النجم الساحلي رفض ان يكون "ضامناً" للمهاجم الإيفواري في هذه الأزمة.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد منح كوليبالي مهلة أخيرة لسداد الغرامة وإذا لم يسددها فسيتم إيقافه نهائيًا، أو سيتم توقيع عقوبات مغلظة جديدة عليه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة