كواليس الخلافات المكتومة بين قنوات الإخوان.. "وطن" الإخوانية تتحدى أيمن نور وتعين المطرودين من الشرق بعد فضحهم لرئيس القناة.. و"مكملين" تستضيف أحد العاملين المفصولين بعد كشفه لوقائع تزوير "نور"

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 12:00 ص
كواليس الخلافات المكتومة بين قنوات الإخوان.. "وطن" الإخوانية تتحدى أيمن نور وتعين المطرودين من الشرق بعد فضحهم لرئيس القناة.. و"مكملين" تستضيف أحد العاملين المفصولين بعد كشفه لوقائع تزوير "نور"
كتب أحمد عرفة - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة كبيرة نشبت بين قنوات الإخوان، ففى الوقت الذى تسعى فيه منابر الجماعة التحريضية لإظهار نفسها على أن هناك تعاون قائم، إلا أن الخلافات الداخلية أصبحت تشتعل فيما بينهم خاصة بين قناتى "الشرق" التى يترأس مجلس إدارتها أيمن نور، و"وطن"، التى تعود ملكيتها بشكل صريح إلى محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان.

الأزمة الداخلية بقنوات الإخوان تمثلت فى خناقة قائمة بين الشرق وقناة وطن بسب قيام الأخيرة بتعيين مجموعة من المذيعين والعاملين الذين تم طردهم من قبل أيمن نور خلال الفترة الماضية بعد فضحهم لسياسة رئيس قناة الشرق الإخوانية، حيث أكدت مصادر مطلعة أن الخطوة التى أقدمت عليها قناة وطن الإخوانية اعتبرها أيمن نور بمثابة تحدى له .

المصادر قالت إن أيمن نور اتفق مع القائمين على قناتى وطن ومكملين الإخوانية بعدم استقبال العاملين المطرودين من قناته بعد أن أقدموا على فضح رئيس قناة الشرق، وكشف سرقاته لأموال القناة وعلاقته بالنساء، حيث كان هذا الاتفاق الذى أبرمه أيمن نور مع قنوات الإخوان الأخرى بمثابة إجراء عقابى لهؤلاء العاملين المطرودين.

ولفتت المصادر إلى أن أيمن نور لاحظ أن بعض العاملين المطرودين من قناته أصبحوا مذيعين فى قناة وطن الإخوانية وعلى رأسهم عبد الله الماحى الذى كان يقدم نشرة ثابتة فى قناة الشرق، وتم طرده من القناة بعد فضحه لأيمن نور ليقدم النشرة فى قناة وطن الإخوانية.

كما فوجئ أيمن نور بأن قناة مكملين الإخوانية أصبحت تستضيف بشكل مستمر خالد إسماعيل، أحد العاملين المطرودين من قناة الشرق والذى كشف وقائع تزوير خاصة لأيمن نور فى الخارج وكذلك تطبيعه مع إسرائيل، إلى جانب استعانة قناة وطن بعدد من الفنيين الذين طردهم أيمن نور من قناته.

من جانبه قال الدكتور طه على، المحلل السياسى، إن قنوات الإخوان تشهد حالة من الأزمات الداخلية، بسب القرارات الأخيرة التى صدرت من أيمن نور مالك قناة الشرق الإخوانية بطرد عدد من العاملين والمذيعين وهو الأمر الذي تكرر كثيرا خلال الفترة الماضية، وهذا يكشف أن هناك أزمات كبيرة داخل هذه القنوات الإرهابية.

وأضاف المحلل السياسي في تصريح له، أن الذين تم الاستغناء عنهم داخل قنوات الاخوان ، من المتوقع أن يتكرر نفس السيناريوهات السابقة والتي ستصل الي فتح ملفات وفضح أيمن نور والتمويلات التي حصل ويحصل عليها من الدول المعادية.

وتابع أن الاخوان تشهد مرحلة لم تراها من قبل بسبب ما يمارسه قيادات الجماعة والتنكيل بالشباب في الخارج، الامر الذي جعل الشباب ينقلب بشكل كبير على القيادات وفضحهم امام الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة