أوباميانج: ليفربول يمتلك أفضل ثلاثي هجومي فى العالم

الجمعة، 23 أغسطس 2019 10:46 ص
أوباميانج: ليفربول يمتلك أفضل ثلاثي هجومي فى العالم أوباميانج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أوباميانج، مهاجم منتخب الجابون ونادى أرسنال، بقدرات الثلاثى الهجومى لنادى ليفربول، والذى يضم محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين غداً، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال أوباميانج، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "ليفربول يمتلك أحد أفضل المثلثات الهجومية فى العالم، فهذا الثلاثى يتمتع بقدرات فنية رائعة، لكن أرسنال قادر على مواجهتهم، فالفريق بات يمتلك ثلاثى هجومى لا يقل قوة والذى يضم بيبي ولاكازيت وأنا".

وأضاف مهاجم أرسنال، "أرى الكثير من أوجه التشابه بين خطي الهجوم في الفريقين، بيبي وأنا نتسم بالسرعة مثل ساديو ماني ومحمد صلاح بينما يملك لاكازيت القدرة على الاحتفاظ بالكرة مثل فيرمينو، لذلك يمكن أن القول إن أداء ثلاثي الهجوم في الفريقين متقارب إلى حد كبير".

واصل أوباميانج تصريحاته قائلاً، "نيكولاس بيبي سيمنح أرسنال إضافة قوية، لقد قدم موسماً رائعاً قبل انتقاله إلى الجانرز، السرعة الفائقة التى يتمتع بها وقدرته على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل سيمنحنا مزيداً من القوة".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أرسنال صاحب الوصافة.

وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة