سيميوني يعلن قائمة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي فى الدوري الإسباني

الأحد، 18 أغسطس 2019 03:56 م
سيميوني يعلن قائمة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي فى الدوري الإسباني اتلتيكو مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، عن قائمة مباراة خيتافي المحدد لها العاشرة مساء اليوم بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ضمت قائمة أتلتيكو مدريد لمباراة خيتافي اليوم كلاً من، يان أوبلاك وأنطونيو أدان، وسانتياجو أرياس وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وكوكي ريسوريكسيون وساؤول نيجيز وتوماس بارتي وتوماس ليمار وفيكتور ماتشين وألفارو موراتا، بجانب كيران تريبير ورينان لودي وفيليبي مونتيرو وماريو هيرموسو وماركوس يورينتي وهيكتور هيريرا وجواو فيليكس وإيفان سابونيتش، فضلاً عن لاعب الرديف رودريجو ريكلمي.

ويسعى أتلتيكو مدريد الذى أنهى مشواره فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" فى المركز الثانى خلف برشلونة، لتحقيق الفوز فى ضربة البداية نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2014.

ويفتقد أتلتيكو مدريد فى مباراة اليوم لجهود مهاجمه دييجو كوستا الذى يعانى من إصابة عضلية كما أنه معاقب بالإيقاف لثمانى مباريات، ستكون مواجهة خيتافى هى الأخيرة منها، بسبب واقعة طرده على ملعب "كامب نو" أمام برشلونة الموسم الماضى، كما سيغيب آنخيل كوريا الذى تعرض للطرد المباشر فى الجولة الأخيرة من الدورى فى الموسم الماضي.

ويدخل أتلتيكو مدريد منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإسبانى وسط غياب العديد من الأسماء الكبيرة بعد رحيلهم عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأبرزهم أنطوان جريزمان ودييجو جودين.

ولن تكون مهمة أتلتيكو مدريد فى حصد النقاط الثلاث أمام خيتافى "سهلة"، لاسيما أنه سيواجه منافسًا عنيدًا هو خيتافى الذى احتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى الموسم الماضى وكان قريبًا من تحقيق حلم التأهل إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن نادى أتلتيكو مدريد تمكن من تحقيق الفوز على خيتافى "ذهابًا وإيابًا" فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسبانى بنتيجة واحدة هى 2\0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة