التاريخ يدعم ريال مدريد ضد سيلتا فيجو فى افتتاح الدوري الاسباني

السبت، 17 أغسطس 2019 10:58 ص
التاريخ يدعم ريال مدريد ضد سيلتا فيجو فى افتتاح الدوري الاسباني ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نادي ريال مدريد سجلاً رائعاً فى المباريات الافتتاحية قبل مواجهة سيلتا فيجو في الخامسة مساء اليوم على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وفاز ريال مدريد فى 7 مباريات وتعادل في ثلاثة لقاءات فى الجولة الافتتاحية بمسابقة الدوري الإسباني وذلك فى آخر 10 مواسم.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أن تلك السلسلة بدأت ضد ديبورتيفو عام 2009 فى ملعب "سانتياجو برنابيو"، عندما فاز الفريق الملكي 3-2، كما واجه ريال مدريد خلال تلك الفترة كلاً من ريال سوسييداد (0-3)، سبورتينج ومايوركا (0-0)، قرطبة (2-0)، بيتيس (2-1)، فالنسيا (1-1)، سرقسطة (0-6)، ثم واجهوا ديبورتيفو (0-3) وختيافي (2-0) في الموسم الماضي على أرضه.

ويبدأ نادي ريال مدريد رحلة استعادة "البريق المفقود" عندما يحل ضيفاً على سيلتا فيجو في الخامسة مساء اليوم، السبت.

وعاش ريال مدريد موسماً سيئاً باستثناء حصوله على بطولة كأس العالم للأندية فى ديسمبر الماضى على حساب العين الإماراتي، بعدما ودع دوري ابطال اوروبا من دور الـ 16، فيما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في المركز الثالث خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق 19 نقطة، كما فشل في التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا.

كما عانى ريال مدريد من عدم الاستقرار الفني بعدما تمت إقالة المدربان جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري قبل أن يتم التعاقد مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة