مريض نفسى يحاول الانتحار بالقفز من سطح مستشفى الصحة النفسية بطنطا؟

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 06:59 م
مريض نفسى يحاول الانتحار بالقفز من سطح مستشفى الصحة النفسية بطنطا؟ محاولات الانتحار المتكرره مرض نفسى - أرشيفية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مستشفى الصحة النفسية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة، بعد أن قفز مريض نفسى محجوز بالمستشفى، من أعلى سطح المستشفى، بعد أن تسلل وغافل أفراد الأمن والتمريض، وألقى بنفسه محاولا الانتحار، وسقط أرضا مصابا بإصابات بالغة، وتم نقله لمستشفى طوارئ جامعة طنطا فى حالة حرجة.

وكشف مصدر طبى مسئول بالمستشفى لـ"اليوم السابع" أن المريض يدعى "محمد.ا" فى العقد الثالث من العمر، ودخل إلى المستشفى منذ أسبوعين لمروره بأزمة نفسية حادة، مشيرا أن أهله كشفوا عن تاريخه المرضى سابقا، حيث حاول الانتحار أكثر من مرة، وهو ما دفع أهليته لإحضاره للمستشفى لعلاجه.

وأوضح المصدر، أن المستشفى به 35 مريضا بقسم الرجال، و10 مريضات بقسم السيدات، كما أن المستشفى به 120 ممرضا وممرضة، و49 فرد أمن، موضحا أن المريض تسلل خلسة من قسم الرجال، وتوجه إلى السلم المؤدى للسطح، وصعد للسطح، وقفز منه من ناحية شارع عبد الحى مشهور محاولا الانتحار، وسقط أرضا مصابا بإصابات بالغة، وتم نقله لمستشفى طوارئ جامعة طنطا فى حالة حرجة.

وأشار المصدر أنه وبسؤال شقيقته كشفت أن شقيقها حاول الانتحار أكثر من مرة، وهو ما دفع الأسرة لإيداعه بالمستشفى لحين تماثله للشفاء، إلا أنه غافل العاملين بالمستشفى وقفز من السطح محاولا الانتحار.

يذكر أن اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، كان تلقى إخطارا بسقوط مريض نفسى من مستشفى الصحة النفسية بطنطا، وتبين من الفحص قيام المريض بالقفز محاولا الانتحار، وتم نقله فى حالة حرجة للعناية المركزة بمستشفى طوارئ جامعة طنطا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة