كل أهداف الأحد.. البرازيل بطل كوبا أمريكا وثلاثية الجزائر ومفاجأة مدغشقر

الإثنين، 08 يوليو 2019 10:00 ص
كل أهداف الأحد.. البرازيل بطل كوبا أمريكا وثلاثية الجزائر ومفاجأة مدغشقر منتخب البرازيل بطل كوبا امريكا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات كأس أمم أفريقيا 2019
 

الجزائر 3 – 0 غينيا

حقق منتخب الجزائر فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة على نظيره منتخب غينيا، ليتأهل إلى دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا 2019، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأحد، على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.

 

 

مدغشقر 2 – 2 الكونغو الديموقراطية  (4 – 2 بركلات الترجيح)

واصل منتخب مدغشقر مغامراته الرائعة في بطولة أمم إفريقيا 2019 ، بالفوز اليوم على الكونغو بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل بينهما 2-2 ، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين الأحد على ملعب "الاسكندرية" ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

أهداف نهائي كوبا أمريكا
 

البرازيل 3 – 1 بيرو

توج المنتخب البرازيلى بلقب كوبا أمريكا للمرة التاسعة فى تاريخه والأولى منذ 12 عاما، بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره بيرو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ماراكانا" الشهير فى مدينة ريو دى جانيرو، فى نهائى بطولة كوبا أمريكا 2019 التى أقيمت فى بلاد السليساو.

أهداف نهائي كأس العالم للسيدات
 

أمريكا 2 – 0 هولندا

توج منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات بلقب كأس العالم لكرة القدم التى استضافتها فرنسا، بعد تغلبه على نظيره منتخب هولندا بنتيجة 2 – 0، فى المباراة النهائية، التى جمعت المنتخبين اليوم الأحد، على ملعب "جروباما".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة