صور.. "على" دفع ثمن شهامته ودفاعه عن شاب معاق بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه.. والده: ابنى أنقذ حياة شاب واثنان من جامعى القمامة حرقاه وشوها جسده ووجهه.. ويؤكد: "إحنا ناس غلابة ومش معانا فلوس نعالجه"

الإثنين، 08 يوليو 2019 06:30 م
صور.. "على" دفع ثمن شهامته ودفاعه عن شاب معاق بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه.. والده: ابنى أنقذ حياة شاب واثنان من جامعى القمامة حرقاه وشوها جسده ووجهه.. ويؤكد: "إحنا ناس غلابة ومش معانا فلوس نعالجه" "على" دفع ثمن شهامته
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن والأسى تعيشها أسرة "على" الطالب بالصف الثالث الثانوى التجارى، والمقيم بمدينة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، لتعرضه للحرق على يد اثنين من جامعى القمامة بمدينة شبرا الخيمة، حتى حولا حياته للجحيم بسبب شهامته ودفاعه عن شاب من متحدى الإعاقة كانا يتشاجران معه.

على مصاب بحروق (3)

وقال والده "وجيه.ع" ترزى: "إحنا ناس غلابة وشغلى على باب الله يوم فيه و10 أيام مفيش، ابنى تعرض لحادث بشع بإحراق جسده ووجهه، والآن يعيش طريح الفراش حتى أننا لا نملك ثمن علاجه".

على مصاب بحروق (2)

وتابع الأب المكلوم: أنه يوم الواقعة أثناء خروج نجلى من مسكنه بمدينة شبرا الخيمة، فوجئ باثنين من جامعى القمامة أمام مسكنه ويتشاجران مع شاب من متحدى الإعاقة ويحاولان إشعال النيران فى جلبابه وسط حالة من السخرية والاستهزاء به.

على مصاب بحروق (4)

وأكمل "الأب" على الفور قام نجلى بالتشاجر معهما والدفاع عن ذلك الشاب، فقاما بإلقاء زجاجة مولوتوف وبنزين عليه مما أشعل النيران فى وجهه حتى قام الأهالى بإطفائه وتحويله للمستشفى.

 

وأشار الأب إلى أن نجله يعيش فى حالة نفسية سيئة وأنه لا يقدر ولا يملك تكاليف علاجه، مطالبا أهل الخير والأطباء بمساعدته حتى يعود نجله للحياة مرة أخرى.

 

وكانت قد شهدت منطقة منشية الحرية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مشاجرة بين طالب وعامل وشقيقته لقيامهما بتجميع القمامة أمام منزل الأول وتشاجر مع شاب من متحدى الإعاقة، والذى حاول منعهما فتشاجرا معهما فقامت الفتاة بقذفه بزجاجة مشتعلة مملوءة بالبنزين، مما أسفر عنه إصابته بحروق خطيرة.

 

جرى نقل المصاب للمستشفى فى حالة سيئة وألقى القبض على المتهمة وشقيقها وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مستشفى شبرا العام (كوتشينر) بالقاهرة بوصول على وجيه 17 سنة طالب مصاب بحروق متفرقة بالجسم وتم حجزه للعلاج.

على مصاب بحروق (5)

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وانتقل العميد يحيى راضى رئيس مباحث القليوبية وبسؤال والد المصاب "وجيه" ترزى اتهم كلا من "أحمد ع م" 15 سنة عامل جمع قمامة وشقيقته "سماح ع م" عاملة جمع القمامة، وذلك بسبب قيام المتهمين بتجميع القمامة أمام منزل المصاب والتشاجر مع شاب من متحدى الإعاقة ولدى معاتبتهما ومنعهما من ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قامت على إثرها الثانية بإلقاء زجاجة مشتعلة مملوءة بالبنزين على المجنى عليه أدت لإمساك النيران به وحدوث إصابته .

على مصاب بحروق (6)

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المبين وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعهة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2114 جنح قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2019م.

 

رقم الحالة 

01022478600

على مصاب بحروق (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة