رسميًا مدرب أوغندا مديرًا فنيًا لـ بيراميدز لمدة موسمين.. ديسابر: أسعى لقيادة الفريق بالدورى فى الموسم المقبل.. البدرى: التعاقد تم بعد دراسة متأنية وأرحب بتدريب مصر.. وممدوح عيد يعلن عودة العلاقات مع الأهلى

الإثنين، 08 يوليو 2019 06:04 م
رسميًا مدرب أوغندا مديرًا فنيًا لـ بيراميدز لمدة موسمين.. ديسابر: أسعى لقيادة الفريق بالدورى فى الموسم المقبل.. البدرى: التعاقد تم بعد دراسة متأنية وأرحب بتدريب مصر.. وممدوح عيد يعلن عودة العلاقات مع الأهلى ديسابر
كتب عمرو جاب الله - محمد عراقى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو نادى بيراميدز عن التعاقد مع الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لمنتخب أوغندا، لتولى القيادة الفنية للفريق فى الموسم المقبل 2019/2020 ولمدة موسمين مقبلين، وكشف مسئولو بيراميدز عن أن ديسابر سيصطحب 2 مساعدين أجانب أحدهما مدرب والآخر محلل أداء، على أن يكون العقباوى مدربًا للحراس فى الوقت الذي يتم دراسة إضافة عنصر مصرى آخر للجهاز الفنى.

حسام البدرى: التعاقد تم بعد دراسة متأنية وأرحب بتدريب مصر

أكد حسام البدرى رئيس منظومة بيراميدز فى مؤتمر تقديم المدرب الجديد للفريق الذى عقد باستاد الدفاع الجوى أن اختيار الفرنسي ديسابر جاء بعد دراسة متأنية لتحقيق أهداف النادى فى الفترة المقبلة لذا راعى مسئولو النادى أن يكون المدير الفنى الجديد يمتلك خبرات كبيرة خاصة فى الكرة الأفريقية والدورى المصرى وهو ما يتمتع به ديسابر الذى تولى من قبل تدريب الإسماعيلى والعديد من الأندية مثل الترجى وأسيك أبيدجان الإيفوارى والقطن الكاميرونى وأخيرًا منتخب أوغندا ويأتى اشتراط الخبرات خاصة أن فريق بيراميدز سيشارك فى بطولة أفريقيا بالموسم الجديد كما علق البدرى على أنباء ترشيحه لقيادة منتخب مصر بأن أي مدرب يتمنى تدريب منتخب بلاده وقال حسام إنه حال تلقيه عرضا رسميا لتدريب المنتخب الوطنى سيعرض الأمر على إدارة بيراميدز ومن ثم سيتم اتخاذ القرار.

حسام البدرى

ديسابر: أسعى لقيادة الفريق بالدورى فى الموسم المقبل

فيما أبدى الفرنسى سباستيان ديسابر سعادته بعد توليه قيادة بيراميدز، مؤكدًا أنه رجل تحديات لذلك قبل المهمة فور عرضها عليه وقال ديسابر: "وجودى مع بيراميدز لتحقيق إنجازات وبطولات خاصة، فأنا معتاد على الكرة المصرية، كما أن طموح إدارة النادى سينعكس على الفريق فى المرحلة المقبلة".

وأبدى ديسابر رضاه عن أدائه مع منتخب أوغندا، خاصة أن الهدف كان الصعود لنهائيات كأس الأمم وتطوير أداء المنتخب الأوغندى، وهو ما تحقق بالفعل، مؤكدًا أنه سيسعى للفوز بالدورى مع بيراميدز، خاصة أن إمكانيات النادى جيدة وتساعد على النجاح، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من العروض إلا أنه فضل تولى مسئولية بيراميدز لقناعته بالتجربة.

مؤتمر تقديم بيراميدز
مؤتمر تقديم بيراميدز

ممدوح عيد يعلن عودة العلاقات مع الأهلى

فى سياق آخر، كشف ممدوح عيد، المدير التنفيذى لنادى بيراميدز، موقف ناديه من التعامل مع الأهلى فى ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية وقال ممدوح عيد، فى مؤتمر تقديم الفرنسى ديسابر المدير الفنى الجديد لبيراميدز، "سيكون هناك تعامل مع الأهلى فى ملف الصفقات، وكذلك جميع الأندية دون استثناءات"، مشددًا على عدم وجود نية للتفريط فى الثنائى عبد الله السعيد ومحمد مجدى قفشة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (1)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (2)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (3)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (4)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (5)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (6)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (7)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (8)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (9)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (10)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (11)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (12)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (13)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (14)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (15)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (16)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (17)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (18)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (19)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (20)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (21)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (22)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (23)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (24)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (25)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (26)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (27)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (28)
 
الاعلان عن مدرب بيراميدز الجديد  (29)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة