3 حاجات هتخلى شكلك أصغر من سنك.. أبرزها الترطيب

الإثنين، 08 يوليو 2019 04:00 م
3 حاجات هتخلى شكلك أصغر من سنك.. أبرزها الترطيب بشرة
ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل امرأة وفتاة أن تحتفظ بشكلها ومظهرها الجذاب، وتخشى أن تدخل في مرحلة الشيخوخة، حيث يمثل هذا الأمر للكثير من النساء بعبع وكارثة حقيقية، وبالفعل يمكن تحقيق هذه الرغبة من خلال الانتظام على روتين يومي معين يجعل المظهر يبدو أصغر سنا، وهو نقلا عن موقع"ويكي هاو" كالآتي:

غسول لطيف

WhatsApp Image 2019-07-08 at 5.49.10 AM
 

 

لا تحتاج البشرة المتقدمة في السن إلى منتجاتٍ قوية مثل التي يحتاج المراهقون لاستخدامها فلن يكون لديكِ زيوتٌ زائدةٌ في الغالب، وستجردين بشرتك من زيوتها الطبيعية إذا استخدمت غسولًا قويًا وهذا يسبب جفاف البشرة وتقدمها في السن سريعًا. استخدمي أنواع الغسول المخصصة لمجموعتك العمرية أو الأنواع المعروفة بأنها "لطيفة" أو "مرطبة". يجب أن ترطب النساء وجوههن في أي وقتٍ قبل وضع مكياجهن

الترطيب

WhatsApp Image 2019-07-08 at 5.49.45 AM
 

 

من المهم أن تعززي ترطيب بشرتك بحيث يمكنها رعاية نفسها. تتقدم البشرة الجافة في السن سريعًا إذا لم يتم ترطيبها لذا ابحثي عن المرطبات المقاومة لتقدم سن البشرة والمحتوية على نسبةٍ عالية من مكوناتها النشطة. جربي الاطلاع على التقييمات إذا ارتبتِ بشأن أيها يجب شراؤه (هناك المئات منها في السوق) أو حاولي إيجاد بحثٍ علميٍ يدعم المنتج. احرصي على أن يكون المنتج الذي اخترتِه غنيًا وعميق الترطيب بعكس الأنواع التي سبق واستخدمتها في سنواتك الأصغر.

التقشير

WhatsApp Image 2019-07-08 at 5.50.33 AM
 

 

التقشير اللطيف يحفز تجديد خلايا البشرة، وبالتالي الحصول على بشرةٍ أكثر شبابًا. اختاري منتجاتٍ تستهدف البشرة المتقدمة في السن لأنها تكون أكثر لطفًا وتقلل حدوث الجفاف أو الإضرار بالبشرة. التقشير جيدٌ أيضًا لأنه يجعل البشرة أنعم وأكثر إشراقًا. بالنسبة للرجال، فإن التقشير قبل الحلاقة قد يجعل الحلاقة أسهل حيث يكشف مزيدًا من الشعر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة