رئيس أوغندا يستقبل لاعبى المنتخب بعد إنجاز امم افريقيا 2019

الأحد، 07 يوليو 2019 12:48 م
رئيس أوغندا يستقبل لاعبى المنتخب بعد إنجاز امم افريقيا 2019 منتخب أوغندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوغندى لكرة القدم، اليوم الأحد، أن يورى موسيفينى رئيس أوغندا سيستقبل لاعبى المنتخب غداً الاثنين عقب العودة من مصر.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوغندى لكرة القدم، يوري موسيفينى رئيس أوغندا، سيقدم التهنئة إلى لاعبى المنتخب بعد الإنجاز التاريخى الذى تحقق بتخطى دور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ 41 عاماً.

وأضاف أن يورى موسيفيني رئيس أوغندا يعتزم استقبال اللاعبين فى الرابعة عصر غد، الاثنين، بالتوقيت المحلي في قصر الرئاسة.

وأعلن الاتحاد الأوغندى لكرة القدم فى وقت سابق رحيل الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى السابق للإسماعيلى عن تدريب منتخب أوغندا.

وودع منتخب أوغندا بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر من دور الـ 16 عقب الهزيمة أمام السنغال بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة أول أمس الجمعة.

وأصدر الاتحاد الأوغندى لكرة القدم بياناً عبر موقعه الرسمى جاء كالتالى: "وافق الاتحاد الأوغندى وسباستيان ديسابر المدير الفنى لمنتخب أوغندا على إنهاء العقد بين الطرفين".

وأضاف "يعترف الاتحاد الأوغندى بالدور الكبير الذى قام به ديسابر في تحسن أداء ونتائج منتخب أوغندا وأبرزها اجتياز التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 فى مصر والوصول إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة".

تابع، "ديسابر توجه بالشكر إلى الحكومة الاوغندية والجماهير واتحاد الكرة واللاعبين الذين وفروا له كافة مقومات النجاح".

جدير بالذكر أن ديسابر تولى تدريب منتخب أوغندا في ديسمبر 2017، خلفاً لميلوتين سريدوجيفيتش "ميشو" المدير الفني السابق لأوغندا، الذي رحل عن تدريب منتخب "الأوناش" بعد فشل الوصول لمونديال روسيا 2018.

وسبق وأن قاد ديسابر فرق الوداد المغربي والترجي التونسي بالإضافة إلى القطن الكاميروني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة