تقارير: لاعب مولودية الجزائر يتمرد للانتقال للأهلى

الجمعة، 05 يوليو 2019 02:40 م
تقارير: لاعب مولودية الجزائر يتمرد للانتقال للأهلى المالي أليو ديانج لاعب فريق مولودية الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جزائرية أن المالى أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، رفض المشاركة فى تدريبات ناديه اليوم، الجمعة.

وذكرت صحيفة "الشباك" أن المالى أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، لم يشارك فى التدريبات التى أقيمت صباح اليوم، الجمعة، بالملعب الفرعى لاستاد "5 يوليو".

وأضافت الصحيفة أن المالى أليو ديانج يرغب فى الانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما أبدى ممثلو النادي الأهلى المتواجدون فى الجزائر إصرارهم على إتمام الصفقة مهما كلفهم ذلك من ثمن.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة مولودية الجزائر قد توافق على رحيل اللاعب المالي لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتحقيق مكاسب مالية.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية أخرى ذكرت في وقت سابق أن الأهلي عرض مليون دولار لشراء ديانج، بينما طلب مولودية الجزائر الحصول على 1.5 مليون دولار، لافتة إلى أنه الصفقة قد تنتهي مقابل 1.2 مليون دولار.

ويرغب الأهلي في تدعيم خط وسطه باللاعب المالي الذي دخل بؤرة اهتمام جهاز الكرة بالأهلي منذ يناير الماضي كما إنه نال اشادة لجنة التخطيط الحمراء، واستعلم الأهلي في خطابه لمولودية الجزائر عن مطالبهم المادية للاستغناء عن اليو ديانج تمهيدآ لضمه بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

وكان مسئولو اتحاد الكرة قد منحو النادي الأهلى قبلة الحياة فى ملف اللاعبين الأجانب فى الموسم المقبل، بعد الاستقرار على السماح للأندية المصرية بالتعاقد مع لاعب واحد فقط من شمال أفريقيا، واعتباره لاعبا محليا فى الموسم الجديد للدورى 2019 – 2020.

ويملك الأهلى فى قائمته 4 لاعبين أجانب وكان لزاماً على الإدارة الحمراء الاستغناء عن أياً منهم للتعاقد مهاجم أجنبي جديد، إلا أن قرار إتحاد الكرة الجديد سيحل الأزمة للإدارة الحمراء باعتبار واحدا من لاعبى شمال أفريقيا كلاعب محلى، وسيكون الأهلى غير مضطراً للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب حال الاستقرار على التعاقد مع أجنبي جديد، نظراً لإمكانية اعتبار التونسي علي معلول أو زميله المغربي وليد أزارو كلاعب محلي فى الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة