صور.. جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو" للعام الثالث على التوالى

الأربعاء، 31 يوليو 2019 11:03 ص
صور.. جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو" للعام الثالث على التوالى جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو" للعام الثالث على التوالى
الإسماعيلية – السيد فلاح – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة حصلت على التجديد السنوى لشهادة الأيزو 9001 فى القطاع الإداري، وذلك للعام الثالث على التوالى فى المراجعة الدورية الثالثة.

 

وأكد رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تسعى للريادة والتميز العلمى محليًا ودوليًا، مشيرًا إلى أن "الأيزو" هى خطوة هامة للوصول لجامعة معتمدة، مؤكدًا أن شهادة "الأيزو" هى تتويج لمجهود جميع العاملين بالجامعة خلال فترة طويلة من العمل، ونهدف لإعداد كوادر بشرية قادرة على المنافسة فى سوق العمل.

 

ومن جانبها قالت الدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس جامعة قناة السويس للدراسات العليا والبحوث، خلال زيارة الشركة المانحة للجودة  (AJA)، والشركة الاستشارية، للجامعة، إننا نعمل فى ظل منظومة جودة التعليم والبحث العلمى التطبيقى الذى يخدم المجتمع ويحل مشكلاته.

 

وقال المحاسب سمير النجار، أمين عام جامعة قناة السويس، إنه تم إعداد مجموعة من البرامج التدريبية وورش العمل لتأهيل مختلف إدارات الجامعة لتجديد الاعتماد، والتى تناولت التعريف بكيفية صياغة وأهداف الإدارات، وقياس مدى تحقق الهدف، ومعوقات تحققه، والتعريف بمفاهيم الجودة، وكيفية إدراج أهداف كل إدارة مع الأهداف العليا للجامعة.

 

وقال الدكتور حمدى كمال عطاالله، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة والمشرف على مشروع تطبيق الجودة طبقًا المواصفة ISO 9001 2015 - قامت شركة AJA Egypt بتجديد شهادة الأيزو للجامعة فى القطاع الإدارى، وذلك بعد مراجعة الشركة لقطاعات الجامعة الخمسة "قطاع رئيس الجامعة، وقطاعات النواب، وقطاع أمين عام الجامعة".

 

وأشاد المهندس أحمد عثمان، مدير شركة AJA Egypt، ورئيس فريق المراجعين، بما حققته جامعة قناة السويس، من نجاحات متميزة فى مختلف الأنشطة، خاصة كلية طب الأسنان و التجهيزات الحديثة بالمستشفى الجديد والذى لا يقل بأى حال من الأحوال عن مستشفيات الأسنان العالمية، كما أشاد "عثمان" بمركز تنمية الموارد البشرية، وشبكة معلومات الجامعة فى ثوبها الجديد وغرفة التحكم الإلكترونية.

 

وفى نهاية الاجتماع الذى حضره أمناء الجامعة المساعدين، ومديرو عموم الإدارات المختلفة، وأعضاء وحدة ضمان جودة الهيكل الإدارى بالجامعة، وجه رئيس الجامعة الشكر للجميع على مشاركتهم الفعالة فى الحصول على التجديد لشهادة الأيزو.

 

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي (1)
جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي 

 

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي (2)
جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي

 

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي (3)
جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي

 

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي (4)
جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي (4)

 

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي (5)
جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الثالث على التوالي 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة