محافظ الدقهلية يقرر إطلاق أسماء عدد من الشهداء على المدارس

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 06:23 م
محافظ الدقهلية يقرر إطلاق أسماء عدد من الشهداء على المدارس الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية خلال رئاسته المجلس التنفيذي، اليوم، على إطلاق أسماء عدد من الشهداء على مجموعة من المدارس بنطاق المحافظة بعد أن انتهت اللجنة المشكلة لمراجعة الطلبات المقدمة من أسر الشهداء.

 

وتمت الموافقة على إطلاق اسم الشهيد مجند محمد الراعى عبدالمنعم السيد على مدرسة الثانوية العامة بقرية الجلايلة التابعة لمركز السنبلاوين، وإطلاق اسم الشهيد أحمد حامد يوسف محمد دهب على مدرسة عزبة منشأة العبد الإبتدائية بقرية أبو جلال التابعة لمركز ومدينة شربين، وإطلاق اسم الشهيد أحمد محمد خليل هيكل على مدرسة كفر الشيخ عطية للتعليم الأساسى بمركز شربين.

 

كما وافق المحافظ، على إطلاق اسم الشهيد مجدى إبراهيم عبدالخالق العجمى مساعد أول بالقوات المسلحة على مدرسة البنات الإعدادية بقرية كوم النور التابعة لمركز ومدينة ميت غمر ، وإطلاق اسم الشهيد علاء عاطف عثمان على مدرسة البصراط الإعدادية بنات بمركز ومدينة المنزلة.

 

وأكد محافظ الدقهلية على أنه لن تتم الموافقة على إطلاق أسماء الشهداء إلا بعد عرضها على اللجنة المشكلة لبحث طلبات أسر الشهداء وموافقتها طبقا لشروط ومعايير تعمل بها وبعد عرضها على المجلس التنفيذي.

 

حضر الاجتماع المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، وأعضاء الجهاز التنفيذى من وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن ومديرى العموم بديوان المحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة