مدرب جنوب أفريقيا عن مواجهة مصر: لا نحتاج إلى التحفيز

الأربعاء، 03 يوليو 2019 03:11 م
مدرب جنوب أفريقيا عن مواجهة مصر: لا نحتاج إلى التحفيز باكستر
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد ستيوارت باكستر المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا أن لاعبيه لا يحتاجون إلى أى حافز إضافى عندما يواجهون مصر فى استاد القاهرة، مساء السبت فى دور الـ16 من بطولة الأمم الأفريقية توتال مصر 2019.
 
وقال باكستر، فى تصريحات صحفية اليوم، إن التأهل فى حد ذاته كافيا لتحفيز أى لاعب، واللعب ضد الفراعنة تحدٍ كبير ومثير.
 
وأردف قائلا: "إنه تحد كبير، أعتقد أن دور المجموعات كان صعبا للغاية، وكانت مجموعتنا صعبة جدا. لقد كانت ثوانٍ من كل لعبة تقريبًا كأنها لعبة مختلفة ، وهي نتيجة مختلفة حتى يعتقد الناس أننا مررنا بالباب الخلفى أو أيا كان ، لكننا كنا على بعد ثوانٍ فى عدة ألعاب من المرور بقوتنا ولاعبينا".
 
وعاد ليقول: "هذه هى كرة القدم، قرار أحد الحكام أو خطأ واحد سيغير أمور كثيرة، الأن لدينا فرصة للعب ضد الدولة المضيفة أمام آلاف الجماهير فى بيئة معادية للغاية".
 
وأضاف: "الدافع الرئيسى للاعبين هو رغبتهم فى الفوز، وأعتقد أن هذا هو الشىء الأساسى، سيكون هذا هو الدافع الذى يريدونه بشدة لتجاوز هذه العقبة، لا أعتقد أن على تغيير أى شىء".
 
وأكمل باكستر: "لم يكن لاعبونا المهاجمون فى أفضل حالاتهم، ولعبنا بشكل دفاعى جيد للغاية لكننا بحاجة إلى أن نضيف إلى ذلك، وأمام لاعبى مصر المميزين، أعتقد أنها ستكون لعبة مختلفة تمامًا".
 
وقال مدرب بافانا بافانا إذا كان بإمكان الفريق إضافة 15% فى الهجوم "يمكننا أن نعالجهم".
 
وأنهى حديثه قائلا: "لا أعتقد أنه يتعين علينا القيام بمضخة تحفيزية هائلة معهم، وأعتقد أنهم سوف يصلون إلى هذا الهدف بصرف النظر عن ما أقوله".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة