لعبة Pokemon Masters متاحة الآن للتسجيل المسبق على أندرويد وiOS

الإثنين، 29 يوليو 2019 05:00 ص
لعبة Pokemon Masters متاحة الآن للتسجيل المسبق على أندرويد وiOS بوكيمون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن لعبة Pokémon Masters الجديدة، التى طورتها كل من DeNA و Pokemon Company، لم يتم إصدارها بعد إلا أنه يمكن للجميع الآن التسجيل المسبق للحصول على اللعبة على أجهزة أندرويد وiOS، من خلال بلاى ستور وآب ستور.

وبحسب موقع phonearena الهندى فإن اللعبة تقوم على المواجهة بين اللاعبين وبعضهم البعض فى مباريات ثلاثية، حيث يجب أن يشكل كل لاعب فريقًا يضم ثلاثة مدربين وبوكيمون لاستهداف نقاط ضعف خصومهم ومحاولة التعامل بأكبر قدر ممكن من الضرر، كما تتضمن لعبة Pokemon Masters وضع تعاونى بحيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء فى جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، فى وضع co-op، سيتعاون ثلاثة لاعبين لمحاولة التغلب على التحديات.

1

ووفقا للمطورين فستعمل اللعبة على أى جهاز أندرويد يمتلك على الأقل 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى ويعمل بنظام Android 7.0 أو أعلى، لكن ستكون هناك حالات لن تعمل فيها اللعبة بشكل صحيح بسبب مواصفات الجهاز أو قدراته أو شروط معينة لاستخدام التطبيقات.

وفيما يتعلق بالتوافر أعلنت شركة Pokemon عن توفر اللعبة فى وقت ما من هذا الصيف، على الرغم من أن إصدار معاينة من Pokemon Masters قيد التشغيل بالفعل فى سنغافورة لمستخدمى أندرويد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة