منتخب مصر يقفز 9 مراكز فى تصنيف الفيفا

الخميس، 25 يوليو 2019 10:14 ص
منتخب مصر يقفز 9 مراكز فى تصنيف الفيفا منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قفز منتخب مصر 9 مراكز "دفعة واحدة" فى التصنيف الصادر اليوم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز الـ49 عالمياً.

وحقق منتخب مصر 3 انتصارات متتالية فى الدور الأول فى بطولة كأس الأمم الأفريقية على حساب زيمبابوي والكونعو الديمقراطية وأوغندا.

وكان منتخب مصر ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت خلال الفترة من 21 يونيو الماضى وحتى 19 يوليو الجارى من دور الـ 16 عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام بعد عامين فى الكاميرون.

وأسفرت قرعة مجموعات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، التى أقيمت فى أحد فنادق منطقة الزمالك، عن تواجد منتخب مصر فى مجموعة متوازنة تضم إلى جانب الفراعنة كل من منتخبات كينيا، توجو، وجزر القمر.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى من كل مجموعة إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021، ماعدا مجموعة الكاميرون صاحبة الأرض.

ويستهل منتخب مصر مشواره فى التصفيات يوم 11 نوفمبر المقبل موعداً بخوض مباراة الجولة الاولى من التصفيات، على أن تقام مباريات الجولة الثانية يوم 19 من الشهر ذاته وتقام مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات يومي 31 أغسطس و8 سبتمبر 2020، والجولة الخامسة في أكتوبر 2020، والجولة السادسة في نوفمبر 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

ناجح

انا من اشاد من المعجبين لكوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة