سوبر كورة.. الأهلى يرفض الاستسلام فى صفقة أحمد حجازى

الخميس، 25 يوليو 2019 02:55 م
سوبر كورة.. الأهلى يرفض الاستسلام فى صفقة أحمد حجازى أحمد حجازى
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو النادى الأهلى الاستسلام فى صفقة التعاقد مع أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطنى ونادى وست بروميتش الإنجليزى، لتدعيم الدفاع الأحمر خلال الميركاتو الصيفى الحالى، رغم المحاولات السابقة بضم اللاعب والتى لم تكلل بالنجاح.

واحتفل النادى الأهلى بالتتويج ببطولة الدورى المصرى الممتاز بعد الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت مساء أمس ضمن الأسبوع الـ 27 للبطولة، بملعب برج العرب بالإسكندرية.

ونجح الأهلى فى التعاقد مع المالى أيو ديانج من نادى مولودية الجزائر 5 مواسم، كما استطاع تمديد إعارة رمضان صبحى من نادى هيدرسيفلد الإنجليزى لمدة عام.

ودخل المدافع الدولى دائرة اهتمام بعض الأندية الإنجليزية والعربية التى أبدت رغبتها فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

طيب ليه بتوافقوا على احترافهم

ليه اللعيبه بتحترف مع محمودطاهر ويرجع الاهلى يتعاقد معاهم بمبالغ ضخمه على سبيل الاعاره فى مجلس الخطيب...مين الصح محمودطاهر ولا الخطيب...حد يرد عليه أحسن العمليه اصبحت بزرميطه...ومش كفايه خازوق رمضان صبحى...لأه ها نجيب حجازى...خلاص الاهلى يتعاقد مع 30 لاعب للدفاع وخط النص علشان نستريح وقى الفرقه تلعب على الحفاظ على نظافة شباكها ويسيبوا احراز الاهداف على الله...يا خطيب كفاياك انك تتعاقد مع لاعبي الاهلى اللى تم بيعهم....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة