حركة تنقلات الشرطة..أسعد الذكير مدير أمن أسيوط صائد الهاربين من الأحكام

الخميس، 25 يوليو 2019 05:44 م
حركة تنقلات الشرطة..أسعد الذكير مدير أمن أسيوط صائد الهاربين من الأحكام اللواء أسعد الذكير
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت حركة تنقلات الشرطة السنوية، تصعيد اللواء أسعد الذكير من منصب مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام لمنصب مدير أمن أسيوط.

وعمل "الذكير" مديراً لمباحث أسيوط، وحقق نجاحات كبيرة، وتصدى للبؤر الإجرامية، ونجح في تفكيكها، فضلاً عن نجاحه في ملاحقة العصابات المسلحة والخارجين عن القانون وتفكيك طلاسم الجرائم الجنائية، ليتم ترقيته مديراً لتنفيذ الأحكام قبل أن يعود لأسيوط مديراً للأمن.

وحقق "الذكير" نجاحات كبيرة أثناء عمله في الأمن العام، وشهدت فترة عمله تنفيذ العديد من الأحكام، فضلاً عن ضبطه عدداً كبيراً من العناصر الجنائية بمنطقة السحر والجمال ،بالإسماعيلية .

وأصدرت وزارة الداخلية حركة تنقلات الشرطة السنوية، في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكافة صور وأشكال الجريمة ، وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2019 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية .

وحرصت الحركة على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الإجتماعية والصحية للضباط ، فى إطار القواعد تحقيقاً للإستقرار الإجتماعى والنفسى والوظيفى.

وتم الترقية والمد لـ  12154 ضابط من رتبة ملازم أول وحتى رتبة لواء، ونقل وندب 26 مساعد وزير لمختلف قطاعات الوزارة و20 مديراً للأمن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة