أهلى جدة يفاوض الإماراتى عمورى

الخميس، 25 يوليو 2019 05:32 م
أهلى جدة يفاوض الإماراتى عمورى عمر عبد الرحمن عمورى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى أهلى جدة فى مفاوضات جادة مع الإماراتى عمر عبد الرحمن "عمورى" لاعب الهلال السعودى السابق تمهيدًا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

انتقل عمورى إلى صفوف فريق الهلال فى أغسطس الماضى بعقد إعارة من العين الإماراتى لمدة موسم وحيد، حتى نهاية عقده مع العين، وتعرض لقطع فى الرباط الصليبى فى أكتوبر الماضى، وخضع لعملية جراحية غاب بسببها حتى نهاية الموسم.

كشفت صحيفة "الرياضية السعودية" عن أن إدارة نادي العين الإماراتي خفضت العرض المقدم للاعب عن طريق وكيله من 15 مليون ريال سعودى إلى 10 ملايين فقط، إلا أن اللاعب لم يوافق.

أضافت الصحيفة إلى أن وكيل اللاعب تواصل مع إدارة الهلال السعودى لإعادة المفاوضات من جديد، ولكن إدارة النادى السعودى أغلقت الملف تمامًا بعد إيضاحها لموقفها من المفاوضات في البيان الصادر عنها قبل أيام.

أعلن نادى الهلال السعودى إيقاف التفاوض مع نجمه الدولى الإماراتى عمر عبد الرحمن "عمورى"، لتمديد تعاقده موسمًا واحدا مع خيار أفضلية التمديد موسمًا آخر.
 
ونشر النادى السعودى بيانا رسميا على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بيانا يعلن فيه ايقاف المفاوضات مع عمورى.
 
1a9e270f-21da-48b2-809b-b3c9341482bf
 
وأرجع نادى الهلال سبب إيقاف التفاوض إلى مماطلة اللاعب وعدم الرد على عرض النادى بالتجديد، وانتهاء المهلة المحددة لذلك، بعد أن خضع عمورى إلى فحوصات طبية لمراجه اصابته، والتى أثبتت عودته للملاعب فى شهر سبتمبر الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة