شريهان تنعى يسرا فى وفاة والدتها: أنزل على قلب ابنتها الصبر

الأربعاء، 24 يوليو 2019 04:49 م
شريهان تنعى يسرا فى وفاة والدتها: أنزل على قلب ابنتها الصبر الفنانة شريهان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بكلمات رقيقة، أعربت الفنانة شريهان، عن حزنها الشديد لوالدة الفنانة يسرا لوفاة والدتها صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، حيث أصيبت الشهرالماضى بأزمة صحية استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات واحتجزت على إثرها فى غرفة العناية المركزة.

وقالت الفنانة شريهان:"البقاء لله .. انتقلت إلى جوار ربها المغفور لها بإذن الله السيدة سهيلة وهبى عمر والدة صديقتي وحبيبتي النجمة يسرا  اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس". 

الفنانة شريهان 1
 
وتوجهت الفنانة شريهان، بالدعاء قائلة :"اللهم أجعل عن يمينها نوراً حتي تبعثها آمنه مطمئنه، اللهم أسكنها فسيح الجنان واغفر لها يارحمن يارحيم واغفر وارحم وتجاوز عما تعلم إنك تعلم ما لا نعلم، اللهم أنزلها منزلاً مباركا وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم إنها كانت تشهد بأن لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك و رسولك".
الفنانة شريهان 2

وأضافت شريهان:"اللهم ثبتها عند السؤال وأنزل علي قلب أبنتها يسرا وأهلها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان وارضهم بقضائك يارب العالمين".

يذكر أن مجموعة كبيرة من الفنانين شاركت يسرا في تشييع جثمان والدتها ومنهم : إلهام شاهين وميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوى وماجدة زكى والإعلامية بوسى شلبى والمخرجة ايناس الدغيدى وعمرو يوسف وعمر السعيد وأحمد حلمي وآسر ياسين 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة