القبض على 16 تاجر مخدرات فى حملة أمنية على البؤر الإجرامية بالعبور وبنها

الأحد، 21 يوليو 2019 11:36 ص
القبض على 16 تاجر مخدرات فى حملة أمنية على البؤر الإجرامية بالعبور وبنها ضبط متهمين - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 16 تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية والعميد يحيى راضى رئيس المباحث، بالقبض على 16 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية شملت أقسام قها وشبرا الخيمة والعبور وطوخ وبنها، وتم ضبط كميات متنوعة من المواد المخدرة عباره عن 400 جرام من الهيروين المخدر، و200 جرام حشيش مخدر ، 200 جرام فودو و100 قرص مخدر ومبالغ مالية وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

كما شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، اليوم، حملة موسعة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة، أسفرت عن تحرير 945 مخالفة مرورية لقائدى السيارات.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء نبيل عدلى مدير مرور القليوبية، يفيد تحرير 945 مخالفة مرورية و31 مخالفة انتظار خاطئ، و73 حالة تصالح فورى، وسحب 20 دراجة نارية، وحجز 1 وتحصيل مبلغ 11700جنيه.

كما شن رجال المرور حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب أسفرت جهودها عن سحب 16 رخصة، و12 تصالح وتحصيل 1600جنيه غرامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة