فى اليوم العالمى لكلمة أحبك.. شوف المغردين قالوها لمين؟

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 01:30 م
فى اليوم العالمى لكلمة أحبك.. شوف المغردين قالوها لمين؟ اليوم العالمى لكلمة احبك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لم يقتصر الحب وفيض المشاعر والوعود على وعد على البقاء مع الأخر حتى نهاية العمر، فهناك حب من نوع أخر حيث العطاء دون وعد وإلى ما لا نهاية، مثال الأمومة والأبوة التي تعتبر أهم المشاعر الصافية والصادقة بدون أي مقابل وفى أى وقت.

فى اليوم العالمى لكلمة أحبك؟، غرد رواد تويتر عبر الهاشتاج الذى تصدر الأكثر تداولا، بأجمل العبارات عن الحب، حيث أن رسائل المغردين لم تتوقف على حب الرجل إلى المرأة بل التعبير بأرق وأجمل الكلمات للأباء والأمهات الذين أعطوا لنا دون مقابل.

اليوم العالمى لكلمة احبك (5)
 

غردت ميمى، معربة عن حبها لأبيها، قائلة : "أبي لم أجد صدراً يَضمني إليه سواك فأنت نبع الحنان السامي ونبع الحُب الصافي" وأضافت أخرى :"لا أحد يستحق كلمة أحبك إلا أبي، دُمـتَ لي فخراً"، كتب أخر:"لا يوجد شخص بالدنيا يتمنى أن تكون أفضل منه مالاً وعزاً ومكانة سوى أبيك ولا يوجد قلب يحبك بدون مقابل سوى أمك فهما الجديران بكلمة أحبك".

اليوم العالمى لكلمة احبك (7)
 
اليوم العالمى لكلمة احبك (4)
 
اليوم العالمى لكلمة احبك (6)
 

غرد محمد، قائلا:"وإحنا كنا عايزين ايه غير سعادتهم كنا عايز نشوف فرحتهم علي طول لكن لما لقوا سعادتهم في طريق تاني هجرونا وهجروا طريقنا ولا عملوا اعتبار"، وأعرب أخر عن حبه:"وإنّي أحبّك حتّى المشيب، حتّى الهرم، حتّى عن الدنيا نغيب".

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة