لو فرحك عالبحر.. جددى إطلالتك بفستان فرح مناسب

الأربعاء، 17 يوليو 2019 12:31 م
لو فرحك عالبحر.. جددى إطلالتك بفستان فرح مناسب فساتين افراح
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعيش فى هذه الأيام فى موسم الأفراح الأشهر، الذى تستعد فيه العديد من العرائس لإقامة حفل زفافهن، خاصة أنهن يعتبرن فصل الصيف الأكثر مرحاً والأكثر تناسباً مع السهرات الليلية الذى يبحث عنها العروسين، كما أن الصيف هو الفصل الأشهر بالسفريات والتحرر، لذا تقرر العديدات إقامة عرسهن خلال فترة الصيف.

ولأن تقاليع الموضة لا تتوقف، اتجهت العديدات إلى إقامة حفلات زفافهن على أحد الشواطئ، حتى يحطمن شكل حفلات الزفاف التقليدية، ولأن تقف كل عروس عاجزة أمام اختيار فستان الفرح المناسب الذى يتناسب مع إطلالتها على البحر فى يوم عرسها المنتظر، نقدم لك اليوم تصميمات وأزياء فساتين زفاف أنيقة وعصرية، تتناسب مع إطلالتك على الشاطئ اثناء عرسك، فإليك أبرز التصميمات العصرية وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

فساتين افراح
فساتين افراح

تتميز هذه التصميمات من فساتين الأفراح بالمرونة المطلقة، حيث إنها قطعاً مرنة يمكن ارتدائها أثناء الصباح إذا كان الفرح مقام بالنهار على البحر، أو حتى أثناء حفلات الزفاف الليلية على الشاطئ.

فساتين افراح (4)
 
 
فساتين افراح (8)
 
 
فساتين افراح (1)
 
 
فساتين افراح (3)
 
كما وفر عالم الموضة والأزياء العديد من التصميمات العصرية التى تتناسب مع جميع أذواق الفتيات المختلفة، بداية من تصميمات الفساتين، الأوف شولدر، وحتى التصميمات الباك ليس، والكات التقليدية، فإليك أبرز النقشات والتصميمات المتربعة على عرش عالم الموضة والأزياء فى هذا العام، اختارى من بينها وكونى عروسة على أحدث طراز.

2a4f935e2f6330b663c29affc502370d

 
فساتين افراح (2)
 
 
فساتين افراح (6)
 
 
فساتين افراح (7)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة