صور.. تموين الأقصر تحرر 52 مخالفة فى حملات على المخابز ومستودعات البوتاجاز

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 03:47 م
صور.. تموين الأقصر تحرر 52 مخالفة فى حملات على المخابز ومستودعات البوتاجاز تموين الأقصر تحرر 52 مخالفة في حملات علي المخابز ومستودعات البوتاجاز
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، حملات تموينية على الأسواق المختلفة ومستودعات البوتاجاز والمخابز، وذلك فى إطار تعليمات الدكتور تامر صلاح وكيل أول وزارة التموين بالأقصر، بتشديد الرقابة على الأسواق.

 

وأسفرت تلك الحملات عن 52 مخالفة تموينية شملت 4 مخالفات غلق مستودع بوتاجاز، ومخالفتى عدم إعلان عن سعر اسطوانة البوتاجاز(مستودع)، و3 تجميع دقيق مخابز (20 شيكارة)، و5 إدارة منشأة بدون ترخيص، و5 عدم إعلان عن الأسعار/ مخالفة القرار 330 لسنة 2017، و3 تصرف دقيق مخابز بلدية (43 شيكارة)، و4 عدم وجود شهادة صحية.

 

كما تم ضبط مخالفة بيع اسطوانة بوتاجاز بأعلى من السعر (مستودع)، و4 غلق وتوقف مخبز بلدى، و3 عدم وجود سجلات بمخبز بلدى، و5 إنتاج خبز غير مطابق المواصفات، ومخالفة خبز ناقص الوزن، ومخالفة عدم وجود ماكينة صرف خبز، و4 عدم وجود قائمة تشغيل المخبز، و3 بيع سجائر محلية بأعلى من السعر، و3 سلع مجهولة المصدر/ مخالفة القرار 330لسنة 2017، تم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وعلى جانب آخر، أزال مجلس مدينة الأقصر، سور مبنى من الطوب الأبيض، بشارع علاء الدين المتفرع من شارع كليوباترا، وتمت مصادره 500 قطعة من الطوب الأبيض لأحد المخالفين، وذلك لقيامه ببناء سور بدون ترخيص من السلطة المختصة، ومخالفاً لقرار المحافظ بمنع تداول الطوب الأبيض داخل مدينه الأقصر.

 

وكان العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، قد تلقى بلاغًا ببناء سور من الطوب الأبيض لقطعة أرض بدون ترخيص، وعلى الفور تم تحرك رئاسة حي وسط والمعدات، بقيادة أيمن حسين، وذلك لإزالة السور، وتم التحفظ على بعض الأدوات المستخدمة في البناء، عبارة عن 500 قطعة طوب أبيض، وتم إيداعها برئاسة حي وسط واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفة والمخالفين.

 

وجاءت تلك الحملة في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتنفيذ الإزالة الفورية في المهد لأي مخالفة على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية أو المخالفة لقانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008.

 

تموين الأقصر تحرر 52 مخالفة في حملات علي المخابز ومستودعات البوتاجاز (1)
تموين الأقصر تحرر 52 مخالفة في حملات علي المخابز ومستودعات البوتاجاز 

 

تموين الأقصر تحرر 52 مخالفة في حملات علي المخابز ومستودعات البوتاجاز (2)
تموين الأقصر تحرر 52 مخالفة في حملات علي المخابز ومستودعات البوتاجاز

 

مصادرة 500 قطعة طوب أبيض بعد إزالة سور بدون ترخيص بالأقصر (1)
مصادرة 500 قطعة طوب أبيض بعد إزالة سور بدون ترخيص بالأقصر

 

مصادرة 500 قطعة طوب أبيض بعد إزالة سور بدون ترخيص بالأقصر (2)
مصادرة 500 قطعة طوب أبيض بعد إزالة سور بدون ترخيص بالأقصر

 

مصادرة 500 قطعة طوب أبيض بعد إزالة سور بدون ترخيص بالأقصر (3)
مصادرة 500 قطعة طوب أبيض بعد إزالة سور بدون ترخيص بالأقصر 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة