محافظ المنيا يقٌيل رئيس قرية بني حسن الشروق للتقصير والاهمال

السبت، 13 يوليو 2019 01:21 م
محافظ المنيا يقٌيل رئيس قرية بني حسن الشروق للتقصير والاهمال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا
المنيا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، رئيس الوحدة المحلية لقرية بني حسن الشروق التابعة لمركز أبوقرقاص، وذلك لتقصيره في أداء واجبه الوظيفي، مما ترتب عليه سوء مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى تدني نسب تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة الخاصة.
 
وكلف المحافظ إمام نجيب سيد، عضو التفتيش الإداري بالوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص للعمل رئيسا للوحدة المحلية لقرية بني حسن الشروق.
 
أكد المحافظ أنه لن يقبل أي تهاون أو تقصير في أداء العمل، مشددًا على رؤساء المجالس القروية بالاعتماد على الأسلوب الميداني في العمل، ومتابعة مستوي الخدمات، والمرور علي كافة المشاريع والمرافق العامة من أجل التأكد من تقديم أفضل خدمة للمواطن.
 
 
وفى سياق اخر ، أعلن صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، عن فوز مدرسة الزهراء الخاصة ببنى مزار بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مهرجان الفنون المسرحية الثاني للمدارس الخاصة.
 
وأوضح جارح أن اعلان فوز المدرسة جاء بحضور الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، والفنان القدير محمد صبحى وكوكبة من قيادات الوزارة، ويأتي ذلك بعد فوز توجيه عام الإعلام التربوى بالمنيا بالمركز الأول كذلك على مستوى الجمهورية في المسابقات الوزارية.
 
وقدم وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا الشكر للطلاب على هذا الانجاز، مؤكدًا أن الفن هو أرقى أنواع التعلم، مؤكدا دعم المديرية دائما والمحافظ اللواء قاسم حسين، ومحمد عزب وكيل الوزارة لكافة الدعم لانجاحتلك الأنشطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة