اقتربت ساعة الرحيل.. صحيفة سعودية تكشف رحيل طارق حامد عن الزمالك وانتقاله لاتحاد جدة السعودى مقابل 4 ملايين دولار.. اللاعب يرد: "أنا فى أجازة ومش مركز مع حاجة خالص".. واجتماع طارئ فى القلعة البيضاء

السبت، 13 يوليو 2019 11:30 م
اقتربت ساعة الرحيل.. صحيفة سعودية تكشف رحيل طارق حامد عن الزمالك وانتقاله لاتحاد جدة السعودى مقابل 4 ملايين دولار.. اللاعب يرد: "أنا فى أجازة ومش مركز مع حاجة خالص".. واجتماع طارئ فى القلعة البيضاء طارق حامد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت ساعة رحيل طارق حامد عن صفوف الزمالك، خاصة بعد التقارير الصحفية السعودية التى أشارت إلى إنهاء إتمام الاتفاق بين إدارتى نادى الزمالك واتحاد جدة السعودى الذى يرغب فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين أصحاب خبرات، ونرصد فى الأسطر التالية قصة طارق حامد من البداية حتى الوقت الحالى.

 

اتحاد جدة طلب ضم طارق حامد مقابل 2 مليون دولار

فى البداية تلقى طارق حامد عرضًا رسميًا من نادى اتحاد جدة السعودى، لضمه بشكل نهائى، فى فترة الانتقالات الصيفية، وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، عن أن إدارة النادى الأبيض تدرس بجدية الموافقة على العرض خلال الساعات المقبلة بعدما وصل بشكل رسمى خلال الساعات الأخيرة.

وكان طارق حامد قد تألق مع الزمالك هذا الموسم وساهم بأدائه القتالى فى حصد الأبيض للقب الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها الأخيرة، لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، حيث شارك فى 46 مباراة مع الزمالك بواقع 27 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و3 مباريات فى البطولة العربية ومباراة فى كأس مصر ومثلها فى السوبر المصرى السعودى، وأحرز هدفًا.
 
 

طارق حامد يبدى موافقته على الاحتراف فى السعودية

 

أبدى طارق حامد موافقته على عرض اتحاد جدة الذى تلقاه بشكل رسمى، بعدما تم الاستفسار منه حول رغبته فى خوض التجربة من عدمه، وكشف مصدر مقرب من طارق حامد عن أن المقربين منه تحدثوا معه حول ضرورة الموافقة على العرض السعودى من أجل تأمين مستقبله على الجانب المالى وهو ما جعل اللاعب يبدى ترحيبًا بالانتقال للنادى السعودى وخوض التجربة.

 

الزمالك يقترح إعارة طارق حامد 

اقترح مسئولو نادى الزمالك على نظرائهم بنادى اتحاد جدة السعودي الحصول على خدمات طارق حامد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وليس البيع النهائى، مقابل 2 مليون دولار.

 

اتحاد جدة يرفع عرض شراء طارق حامد لـ 4 ملايين دولار

تمسك اتحاد جدة بالحصول على خدمات طارق حامد بشكل نهائى، ليقوم المسئولون برفع العرض المقدم للزمالك للضعف ليصبح 4 ملايين دولار بدلاً من 2 مليون دولار.

 

صحيفة سعودية: طارق حامد ينتقل لاتحاد جدة مقابل 4 ملايين دولار

عكاظ
 
كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية عن موافقة نادى الزمالك على انتقال طارق حامد لاعب خط الوسط، إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكرت الصحيفة أن طارق حامد أصبح لاعبًا بصفوف فريق اتحاد جدة لمدة موسم، بعدما رفع النادى السعودى عرضه لـ4 ملايين دولار، وهو ما دفع الزمالك للموافقة.
 
 

طارق حامد يعلق على انتقاله لاتحاد جدة 

 
 
علق طارق حامد على الأمر قائلاً: "أنا فى أجازة ومش مركز مع حاجة خالص"، ويأتى رد اللاعب المتقضب والخاص لسوبر كورة ليكشف إن الصفقة فى مرحلة التفاوض ولم يتم الانتهاء من كافة التفاصيل حولها إتمامها وهو ما ستشهده الساعات المقبلة أى إنه حتى الآن لم يوقع طارق حامد على عقود انتقاله للنادى السعودى.
 

الزمالك يعقد جلسة خاصة مع طارق حامد لحسم مصيره

قرر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع طارق حامد، لحسم مصيره خلال الفترة الجارية بعد عرض اتحاد جدة السعودى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتمسك مسئولو الزمالك ببقاء طارق حامد، كما شدد الأخير على أنه حالياً يقضى فترة إجازة ولم يكن تركيزه فى إنهاء التفاوض حول رحيله من عدمه رغم رغبته بخوض تجربة خليجية بالموسم الجديد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة