قاتل نجله بالمنيا يعترف: "كنت بأدبه لاعتياده سرقة المنازل"

الأحد، 09 يونيو 2019 11:31 ص
قاتل نجله بالمنيا يعترف: "كنت بأدبه لاعتياده سرقة المنازل" ضبط متهم ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت أجهزة الأمن فى القبض على مزارع، لاشتراكه مع آخرين بالاعتداء على ابنه بالضرب، مما أدى لوفاته بسبب اعتياده سرقة المنازل بالمنيا.

جاء ذلك في إطار جهود الاجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوقرقاص بمديرية أمن المنيا من إحدى المستشفيات بوصول طفل 17 سنة، متوفى إثر إصابته بكدمات وسحجات متفرقة وآثار إيثاق بالذراعين، عقب عثور والده على جثته بطريق القاهرة / أسوان الزراعى.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم وإدارة البحث الجنائى بالمنيا توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص (والد المجنى عليه ، مزارعين "نجلى خال المجنى عليه"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

واعترف الأب أن ابنه سبق وأن ارتكب العديد من وقائع السرقات بالمنطقة محل سكنهم، وقيامه بسرقة بعض منقولات الزوجية الخاصة بابنة خاله (شقيقة المتهمان الثانى والثالث) فقاموا بتوثيقه بغرفته بحبل وتناوبوا التعدى عليه بالضرب، إلا أنهم فوجئوا بوفاته فنقلوه للمستشفى، وادعوا العثور على جثته خشية ضبطهم، وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة (سكين، حبل، قطعة خشبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة