5 طرق لعمل الشعر الكيرلى فى البيت

الأحد، 09 يونيو 2019 10:30 م
5 طرق لعمل الشعر الكيرلى فى البيت 5 طرق لعمل الشعر الكيرلى - أرشيفية
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك بعض الطرق السهلة والبسيطة التى من الممكن أن نقوم بها بعمل الشعر بمظهر "الكيرلى" فى المنزل وتلك الطرق أيضا إذا لم يتوافر لديك مجفف الشعر أو مكواة الشعر، وهذه الطرق تستطيع استخدمها فى فصل الصيف أكثر لأننا نقوم بغسل الشعر أكثر ولا نستطيع الحفاظ على "السيشوار" لمدة أطول، لذلك سنتعرف على بعض الطرق البيسطة، وذلك نقلا عن موقع "Live wall" فعليك تجربة تلك الطرق فى المصيف أو المنزل حتى تتمتع بمظهر مختلف.

51464694

القلم الرصاص

6565654
 
545845485

هذه الطريقة سهلة جدا وبسيطة فى عمل الشعر "الكيرلى" ولا تحتاج إلى أدوات خاصة أو مجهود، ويمكن استبداله "شيلموه العصير" بعد أن تقوم بغسل شعرك اتركيه حتى يجف شيئا بسيطا وليس تماما ثم قومى بتسريحه جيدا وابدئى تقسيمه إلى مجموعة من الخصل قومى بدهن كل خصلة كمية قليله من الزيت أو بديل الزيت، ثم قومى بلف الخصلة نفسها على قلم الرصاص أو نصف طول الخصلة أو ثلاث أربعها، وذلك يتوقف على حسب رغبتك فى شكل الكيرلى الذى تريديه قومى بتثبيت القلم "بكلبس"، واتركيه حتى يجف ثم قومى بفكه بعد ذلك.

الورق

444464

هذه الطريقة مثلها مثل الطريقة السابقة ولكن إذا كنت تريد الكيرلى بشكل أوسع عليك اتباع هذد الطريقة قومى "بلف" الورقة حول نفسها بالحجم الذى ترغبين به ثم قومى بتنفيذ نفس الخطوات السابقة.

بنس الشعر

5615461456

هذه الطريقة سهلة وبسيطة ولا تأخذ منك أى وقت أ ومجهود قومى بغسل شعرك واتركيه حتى يجف بشكل بسيط، ثم قومى بتسريحه ثم قسمى الشعر لخصل منتظمة.

قومى بدهن كل خصلة بالزيت أو بديل الزيت ثم قومى بلف كل خصلة حول نفسها أما بشكل قوى حتى يصير "الكيرلى" ضيقا أو لفات بسيطة حتى يسير بشكل أوسع ثم قومى بلف الخصلة بعد ذلك على شكل "كحكة" وقومى بتثبيتها عن طريق استخدام "بنس الشعر"، ثم اتركيه حتى يجف تماما ثم قومى بفكه واستمتع بمظهر الكيرلى.

الإيشارب

14561461
 
14654646

هذه الطريقة تحتاج إلى الشعر الطويل وتتميز هذه الطريقة بأنها تعطى مظهر "الكيرلى" بشكل منتظم أكثر وأوسع بعد غسل شعرك اتركيه يجف بشكل بسيط ثم قومى بتسرحيه وتقسيمه إلى خصل، ثم قومى بدهن كل خصلة بالزيت أو بديل الزيت ثم افردى كل خصلة ثم قومى بتقسيمها إلى اثنين وقومى بتضفيرها مع "الإيشارب"، بحيث أن يكون "الإيشارب" الخصلة الثالثة للضفيرة ثم اتركى شعرك حتى يجف تماما.

الأطواق

4544646

من الممكن استخدام الطوق أو "السرتيت" المصنوع من البلاستيك أو القماش لعمل "الكيرلى"، قومى بغسل الشعر واتركيه يجف بشكل بسيط ثم قومى بدهن شعرك بالزيت أو ببديل الزيت ثم قومى بتسريحه جيدا ثم قومى بارتداء الطوق، ثم قومى بلف الخصلة حول الطوق وعلى حسب سمك الطوق يصبح "الكيرلى" واسعا أو ضيقا واتركيه حتى يجف ثم بفك الخصل بعد ذلك من حول طوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة