شكوى من عدم تشغيل كابينة تليفون أرضى فى شارع رايل بحلوان رغم الانتهاء منها

الخميس، 06 يونيو 2019 03:00 م
شكوى من عدم تشغيل كابينة تليفون أرضى فى شارع رايل بحلوان رغم الانتهاء منها كابينة تليفون غير مفعلة فى حلوان
كتبت - أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ سيد أحمد، شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، مُتضرّرًا من عدم تشغيل كابينة خطوط تليفون أرضية فى سنترال حلوان بشارع رايل، رغم انتهاء العمل بها خلال الفترة الماضية.

IMG-20190530-WA0002

الكابينة القديمة 
 
وقال القارئ فى رسالته، إن سعة الكابينة القديمة مكتملة ولا يوجد مكان لخطوط جديدة، وهناك كابينة جديدة أمام العقار فى شارع خيرى، تقاطع شارع رايل بحلوان، لم تُشغّل حتى الآن. متابعا: "لا أحد يعلم ما أسباب عدم التشغيل، مع العلم بأنه تم دفع رسوم التعاقد لكل السكان، ولا توجد إفادة بالسبب، وعند الاتصال بخدمة العملاء لا يوجد ردّ لعدم الإفادة والاتصال بأرقام السنترال جميعها مرفوعة من الخدمة".
IMG_20190528_230520
الكابينة الجديدة 
 

شاركونا تحرير المواد الصحفية، بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتساب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء.

وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، كما تتيح إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادفهم، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث، وستُنشر بأسماء القراء أيضا.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشكلاتهم، من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، على أن يتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة، فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة