الأبراج بتقول إيه للمنتخب النهارده؟.. كن حريصا يا أجيرى.. ولـ"الشناوى" ركز فى عملك.. ولـ"محمد صلاح" لديك إنجازات وفرص فى وقت واحد.. "تريزيجيه" الحظ يساعدك لإثبات موهبتك.. و"حجازى" متعاون وقادر على الابتكار

الأحد، 30 يونيو 2019 05:16 م
الأبراج بتقول إيه للمنتخب النهارده؟.. كن حريصا يا أجيرى.. ولـ"الشناوى" ركز فى عملك.. ولـ"محمد صلاح" لديك إنجازات وفرص فى وقت واحد.. "تريزيجيه" الحظ يساعدك لإثبات موهبتك.. و"حجازى" متعاون وقادر على الابتكار اجيرى ولاعبى المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى التاسعة من مساء اليوم منتخب مصر مع نظيره الأوغندى فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

من أجل تسهيل مهمة الفراعنة فى دور الـ16 بالبطولة، تراجع الخواجة عن التفكير فى تغيير الخطة والتشكيل الذى لعب به مباراتى الفراعنة أمام زيمبابوى والكونغو الديمقراطية والتى حقق فيها الفراعنة الفوز 1/0 و2 / 0 على الترتيب، خاصة أن مباراة أوغندا أصبحت غاية فى الأهمية وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان صدارة المجموعة الأولى ومواجهة إحدى الفرق صاحبة الترتيب الثالث فى المجموعات الأخرى.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة، والتى تقام مبارياتها على 6 ملاعب هى ستاد القاهرة، والأسكندرية، والدفاع الجوى والإسماعيلية، والسويس، والسلام.

 ويضم المنتخب مجموعة من اللاعبين المميزين يتمتعون بالإمكانيات الفنية العالية، منهم محمد صلاح وتريزيجيه، ومحمد النشاوى، وأحمد حجازى وغيرهم.

نرصد فى التقرير التالى توقعات الفلك لنجوم الفراعنة قبل مواجهة أوناش أوغندا..

 

أجيرى والشناوى – كن حريصا  

يٌعد خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب من مواليد برج القوس، حيث إنه مواليد 1 ديسمبر عام 1958، بالإضافة إلى محمد الشناوى حارس المنتخب أيضا، فإنه من مواليد 18 ديسمبر من عام 1988. 

ووجهت الأبراج رسالة إلى الثنائى بتوخى الحذر والحرص "كن حريصا وتجنب الدخول فى مهاترات فى العمل، ركز فى عملك فقط، ولا تلقى بالا للمشاحنات".

محمد صلاح - إنجازات وفرص فى وقت واحد

 ينضم محمد صلاح لاعب المنتخب إلى قائمة مشاهير برج الجوزاء، حيث إنه مواليد 15 يونيو عام 1992، وتقول الأبراج لـ "أبو مكة" اليوم إن لديه لقاءت وفرصا وإنجازات فى وقت واحد، إلا أنك تشعر بالتوتر وعدم القدرة على العمل نتيجة التأثر بمشاكل اجتماعية، لذلك حاول أن تفصل بينهما.

تريزيجيه – ابتعد عن الضغوط والحظ يساعدك لإثبات موهبتك

يوما بعد يوم يثبت محمود حسن تريزيجيه أحقيته فى ارتداء قميص الفراعنة، نظرا للجهد الذى يبذله فى المباريات، وينضم تريزيجه لمواليد برج الميزان، حيث إنه من مواليد 1 أكتوبر عام 1994، وتقول الأبراج له أنت تتعرض للضغوط فى العمل، حاول الابتعاد عنها بقدر ما تستطيع، فالحظ يساعدك على أن تبرهن اليوم على تميزك بموهبة ابتكارية وتتقن عملك.

 أحمد حجازى – متعاون وقادر على الابتكار

وقالت الأبراج: إن أحمد حجازى مدافع الفراعنة، وأحد مواليد برج الدلو من مواليد 25 يناير عام 1991، شخص متعاون جدا مع زملائه، لذلك يلقى عليه بالمهام الصعبة، والأفلاك يمنحه يقظة ذهنية يجد نفسه قادرا على القيام بشىء مبتكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة