محكمة النقض تكرم رئيسها المستشار مجدى أبو العلا قبل ساعات من تقاعده

السبت، 29 يونيو 2019 02:18 م
محكمة النقض تكرم رئيسها المستشار مجدى أبو العلا قبل ساعات من تقاعده المستشار مجدى أبو العلا
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المستشار محمد رضا مستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام، بأن قيادات محكمة النقض كرمت رئيسها المستشار مجدى أبو العلا رئيس مجلس القضاء الأعلى، ونائبيها المستشار إبراهيم الهنيدى، والمستشار سمير مصطفى، وأمينها العام المستشار يحي خليفة فى احتفالية ودية لاكتمال عطائهم في العمل القضائي الذي جاوز الخمسون عامًا.

وتم تكريم رئيس المحكمة بحضور أعضاء دائرته الجنائية، بقاعة عبدالعزيز باشا فهمي التي كان يعقد فيها جلساته، حيث تم تبادل الكلمات وتقديم هدية رمزية من أعضاء الدائرة ومن قيادات المحكمة له.

واستعرض رئيس المحكمة خلال اللقاء إنجازات المحكمة فى عهده خلال العامين الماضيين، موضحًا دور كل الإدارات التي ترأسها مساعدوه ابتداءً من نيابة النقض وجهودها وإنجازاتها برئاسة المستشار محمود مسعود ومساعدوه وكذلك المكتب الفني للمحكمة برئاسة المستشار عبدالله الأعصر، وما أنجزه خلال العامين مساعداه المستشار جمال جوده وأيمن سعد الدين، وكذلك إدارة التفتيش القضائي التى انشئت لأول مرة بالمحكمة، وأدارها المستشار فرحان بشران نائب رئيس المحكمة، وأشرف مسعد المستشار الفني لرئيس المحكمة، وإدارتي التعاون الدولي والعلاقات العامة والإعلام ودور كل منهما.

وتمنى المستشار أبو العلا للمحكمة النهوض الدائم فى ظل رئاستها القادمة، ولرجال القضاء دوام التوفيق في تحقيق العدالة الناجزة، وجاء هذا التكريم بعد تكريم أيضا أعضاء الجمعية العمومية للمحكمة، والتى انعقدت الثلاثاء الماضى رئاسته.

يذكر أن المستشار مجدى أبو العلا يبلغ السن القنونية للتقاعد غدا الأحد 30 يونيو، وينتظر أن يختار رئيس الجمهورية، رئيس جديد للمحكمة من بين الأسماء السبعة المرسلة من قبل المحكمة، وهو الأقدم من بين نوابها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة