مسرحية "كحل عربى" نفوز بالجائزة الذهبية بمهرجان قرطاج الدولى للمونودراما

الجمعة، 21 يونيو 2019 06:30 م
مسرحية "كحل عربى" نفوز بالجائزة الذهبية بمهرجان قرطاج الدولى للمونودراما العرض المسرحي كحل عربي يفوز بالذهبية في مهرجان قرطاج
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز العرض السوري " كحل عربي " للفنانة روجينا رحمون والمخرجة سوزان علي بالجائزة الذهبية في الدورة الثانية لمهرجان قرطاج الدولي للمونودراما، والذي تراس لجنة تحكيمه الفنان الدكتورعاصم نجاتي وشاركت فيه مصر بمسرحية " واحدة حلوة " للمخرج أكرم مصطفى.

ومنحت لجنة التحكيم جائزة خاصة للعرض الاسباني "لا تنساني" بطولة واخراج ماريا اوبرتو وحصل على الجائزة الفضية العرض المسرحي التونسي " الحدود " إخراج غسان الجديدى وبطولة خير الدين بن عمر أما الجائزة الفضية فكانت من نصيب العرض المغربي " طل علي مني " للمخرج المغربي رضوان الابراهيمي بطولة ايمان الادريسي.

الدكتور عاصم نجاتي والفنان اكرام عزوز رئيس المهرجان
الدكتور عاصم نجاتي والفنان اكرام عزوز رئيس المهرجان

تكونت لجنة التحكيم في الدورة الثانية من المهرجان من كل من الدكتور عاصم نجاتي من مصر رئيسا وعضوية كل من الدكتور حسين علي من العراق والفنان أحمد أبو سلعون من فلسطين والسينوغرافى حمزة جاب الله من الجزائر.

رئيس المهرجان ولجنة التحكيم في حفل الختام
رئيس المهرجان ولجنة التحكيم في حفل الختام

مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما يرأسه الفنان إكرام عزوز وتنافس علي جوائزه 11 عرضا مسرحيا مونودراما بجانب عروض أخري عرضت على هامش المهرجان كعروض شرفية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة