مكياج اليوجا.. موضة جديدة تكتسح عالم الجمال على انستجرام عارضات الأزياء

الإثنين، 17 يونيو 2019 08:00 م
مكياج اليوجا.. موضة جديدة تكتسح عالم الجمال على انستجرام عارضات الأزياء مكياج اليوجا
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مكياج اليوجا "yoga skin" أو الـ "oily skin" أو البشرة الدهنية أو البشرة الزيتية أو المليئة بالعرق، كلها أسماء تعبر عن الاتجاه الجديد الذى انتشر مؤخرًا بين مشاهير ومتخصصى الجمال على موقع الانستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The Yogaskin Technique I created to make the skin look lit 💡from within. Healthy, glowing, hydrated, radiant, sheer and natural. Skin that looks like skin at its very best. ✴︎Step One - Cleanse and prep your skin as normal. Let your skincare absorb fully before adding the next step. ✴︎Step Two - Apply a small amount of primer (silicone free). ✴︎Step Three - 3-4 Pumps of your favourite foundation liquid. Preferably Sheer/Medium (water based). No full cover. ✴︎Step Four - One drop of your favourite skincare facial oil ✴︎Step Five - One drop of strobe cream or Liquid highlighter. Golden tones work best. ✴︎Step Six - For super shine One small drop of Glow drops (this step is optional ) ✴︎Step Seven - Massage into your skin using your hands; this does many things. It gets the circulation flowing, relaxes you, de-puffs, and makes the base sit better too. Build up in layers on top until you are happy with the coverage created. I would recommend allowing time between layers. ✴︎Step Eight - Add a small amount of liquid concealer only in the areas you wish more coverage like under eyes, spots or around the nose. Please do not overdo this step ✌🏼. You can lightly powder to set concealer. Add cream blush and cream bronzer if you wish. And you can set your face overall with powder too, use a small fluffy brush to do this or puff and keep the powder to a minimum and sheer. No baking please 😘 . If you wish to use setting spray make sure it’s alcohol free to give further hydration. I used.. @chanel.beauty - foundation @kiehlsuki -Facial oil @kevynaucoin -Highlighter liquid @revolutionpro - Glow drops @chanel.beauty - Cream bronzer @glossier - Cream blush Recommend powder - @maccosmeticsuk Blot powder. Recommend set spray @pixibeauty. If this all seems to complex don’t panic! just add a little facial oil into your base keep everything looking sheer as possible. If you have very oily skin and don’t like to look shiny this might not be the look for you. Thanks to @shebysmd @coloursagency @_donnamcgowan @bobrafferty #yogaskin #realskinrevolution #freethefreckle #motd #makeuptutorial #makeupvideos #inbeautmag ❤️🤘#nomakeupmakeup

A post shared by Sara Hill ▹ Makeup Artist (@sarahillmakeup) on

يوحى شكل "مكياج اليوجا" وكأنك لا تضعين أى مكياج على بشرتك، وكأنها تلمع بمفردها بدون إضافة أى شىء لها مثل شكل البشرة بعد تمرين اليوجا، والتى يتدفق فيها الدم و يبدو شكلها صحى ومشرق بشكل طبيعى .

صورة من فيديو طريقة عمل مكياج اليوجا
صورة من فيديو طريقة عمل مكياج اليوجا
 
مكياج اليوجا الامع
مكياج اليوجا الامع

وللحصول على هذا النوه من البشرة تنصح خبيرة التجميل Sarah Hill  من خلال موقع "الورا"، باتباع خطوات بسيطة نبدأ من تنظيف البشرة وتهيئتها جيدًا، وترك منتجات العناية بالبشرة تمتصها تمامًا قبل الإنتقال إلى الخطوة الثانية.

مكياج اليوجا الخفيف
مكياج اليوجا الخفيف
 
مكياج اليوجا
مكياج اليوجا

يأتي بعد ذلك "الكوكتيل"، والذي يمكن القول إنه مفتاح إنشاء هذا المظهر،  يتم خلط بين ثلاث أو أربع ألوان مختلفة من كريم الأساس السائل، وقطرة واحدة من زيت الوجه، وقطرة واحدة من الهايلايتر السائل.

وتنصح سارة بتطبيق الخليط بيديك على وجهك، وعن ذلك قالت: "إنها تجعل الدورة الدموية تتدفق، وتريح البشرة، وتخلصها من الانتفاخ، وتجعل كريم الأساس يثبت بشكل أفضل أيضًا".

مكياج اليوغا
مكياج اليوغا
 
مكياج خفيف
مكياج خفيف

ثم توصى بإضافة كمية صغيرة من خافى العيوب السائل، ولكن فقط فى المناطق التى تشعرين فيها حقًا بأنها بحاجة إلى مزيد من التغطية، مثل العينين وحول الأنف وأي عيوب.

يتم إضافة أحمر الخدود الكريمى أو اللون البرونزى الذى تختارينه، وبإمكانك ضبط المظهر مع كمية خفيفة جدًا من بودرة الوجه العادية أو اللامعة، ولكن لا تستخدمى البودرة السائلة أبدًا، كما وحذرت من استخدام أي أدوات تحتوى على الكحول.

مكياج لامع
مكياج لامع
 
مكياج يوجا
مكياج يوجا

أفضل جزء من "مكياج اليوجا" هو أن هذا المظهر يكون رائع مع أقل كمية من مكياج العين والشفاه، لكنه يعمل بشكل جيد مع مزيد من الألوان أيضًا، ولقد أصبح ذلك واضحًا ليس فقط من خلال صور Hill ، ولكن تلك التي شاركها الآخرون الذين يتابعون هذا الاتجاه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة