جمالك يبدأ من بشرتك.. 4 خطوات هتساعدك تظهرى بإطلالة مميزة

السبت، 01 يونيو 2019 06:00 ص
جمالك يبدأ من بشرتك.. 4 خطوات هتساعدك تظهرى بإطلالة مميزة البشرة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهتمام بالجمال والعناية بالجسم والبشرة وكل ما يمكن أن يساهم فى الظهور بإطلالة مميزة وأنيقة من الأشياء التى تحرص الفتيات بشكل عام عليها، ومع بداية كل عام تبدأ رحلة بحثهن عن الجمال والطرق الجديدة التى يمكنها مساعدتهن فى الوصول إليه، لذا نقدم لك بعض الطرق التى تساعدك فى الحصول على الجمال نقلًا عن موقع HERBEAUTY

ff
اشياء تزيد من جمالك 

أقنعة الوجه

تعد أقنعة الوجه من الأشياء المهمة والضرورية والمتداولة داخل الأسواق، ومن السهل استخدامها بصورة المختلفة، سواء المصنوعة بيدك كقناع القشطة، أو اقنعة التقشير وغيرها، جميعها مهمة للبشرة وتستفيد منها وتترك أثار إيجابية وجذابة على الوجه.

oo
أقنعة الوجه أحد الأسباب

2. العناية بالبشرة

2019 هي سنة العناية بالبشرة بطريقة سهلة وبسيطة فمجرد غسل الوجه واستخدام الكريم ومرطب، ووضع واقٍ من الشمس هذا كل ما تحتاجه البشرة حقًا.

dd
تنظيف البشرة 

3. الفيتامينات

تحتاج البشرة إلى الفيتامينات، وسواء كانت مرطب بفيتامين C أو مصل مملوء بزيت الورد، أو زيت اللوز والأفوكادو، وفيتامين د، وفيتامين ج، جميعها فيتامينات مهمة للبشرة يجب البحث عنها والاهتمام للاستفادة منها سواء بتناولها أو استخدامها على البشرة.

u
الفيتامينات

4. تقشير البشرة

هناك التقشير السائل التى تستخدم الأحماض الطبيعية لتذويب خلايا الجلد الميتة بلطف، و يجب الحرص على عمل جلسة التقشير بشكل أسبوعى للجسم كله وخصوصا في المناطق الخشنة، وتكمن أهمية التقشير في سهولة امتصاص البشرة للمرطبات بعد التقشير.

kk









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة