الليلة .. محمود ياسين التهامى فى ضيافة ريهام السهلى بالمواجهة

الثلاثاء، 28 مايو 2019 03:26 م
الليلة .. محمود ياسين التهامى فى ضيافة ريهام السهلى بالمواجهة محمود ياسين التهامى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية ريهام السهلي مساء اليوم الثلاثاء، الشيخ محمود ياسين التهامي نقيب المنشدين في برنامج "المواجهة" على قناة "اكسترا نيوز"، للنقاش حول مدرسة الإنشاد والمديح المصرية، ودورها فى تخريج كبار المنشدين محليًا وعالميًا، وما المطلوب لتعود لسابق عهدها الذهبى.
 
 
 
ويتحدث نقيب المنشدين خلال اللقاء عن بداية رحلته مع الإنشاد، والتحديات التي واجهها، وما هى أهم الأسس التي تعلمها من والده كبير المنشدين الشيخ ياسين التهامي، وكيف استفاد من نصيحته بأن يكون له شخصيته المستقلة ولا يتشبه بأحد، ومن هم قدوته فى الإنشاد، ولماذا يعتبر الشيخ أحمد التوني الأب الروحي للإنشاد الدينى، ولماذا قال " أنا مزيكاتى فى الأصل بجانب الإنشاد الدينى"، وما حكايته مع علم النفس، والكونسفتوار.
 
كما سيكشف الشيخ محمود ياسين التهامي كواليس رحلته مع تأسيس نقابة المنشدين، ودورها في دعم المواهب الشابة من المنشدين والمداحين، إلى جانب توضيح رؤيته لاستخدام الإنشاد فى الدعوة لتحسين صورة الإسلام والمسلمين فى الخارج فى عصر التطرف والإرهاب عالميًا ليكون أبلغ رد على أن الإسلام ليس دين عنف أو تشدد بل تسامح ومحبة.
 
برنامج المواجهة يذاع يوميًا من من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 11 مساءً، ويترأس تحريره الكاتب الصحفي عبد اللطيف حامد، ومن إعداد عبد المنعم عيسى، وأشرف التعلبي، وأحمد ربيع .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة