البحث عن أصحاب قصة حب رومانسية من 65 سنة.. اعرف الحكاية؟

الأربعاء، 22 مايو 2019 11:30 ص
البحث عن أصحاب قصة حب رومانسية من 65 سنة.. اعرف الحكاية؟ رسالة غرامية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عصر لم يتوفر فيه الإنترنت ولا تطبيقات الواتس أب أو غيرها من  برامج التراسل والتواصل الفورى، أرسل جندى بريطانى خطابًا رائعًا إلى حبيبته منذ أكثر من 65 عامًا  ظهرأخيرا بعد تلك السنوات فى متجرخيري، حيث تباع التحف والأشياء المختلفة لصالح الأعمال الخيرية. 

 

c67816f4-b423-4ec6-99fd-0f63a5fa87ae
 
عثر على الخطاب الذى كتب بكلمات تحتوى على الإحباط  النابع من القلب، بتاريخ 10 أكتوبر 1953، حيث لم يستطيع الوفاء بموعده مع حبيبته لظروف الحرب، وذلك من قبل موظفين فى المتجر الخيرى. 
وقال فى خطابه إلى حبيبته: "إنني آسف للغاية ولكن لا يمكنني الوفاء بالمجيء الليلة وعلى الرغم أننى كنت على أهبة الاستعداد، لم استطع النزول. لكن لم يتبق لي سوى تسع عطلات نهاية أسبوع، لذا فهو أمر ليس سيئا للغاية"، وتم نشر الملاحظة المكتوبة بخط اليد . 
 

وجاء فى رسالته: 'بمجرد خروجى ونهاية خدمتي، سأراك فى نهاية كل أسبوع وبضع مرات فى الأسبوع تعويضا لهذا الفراق، سأفكر بك الليلة وكل يوم ..سأفتقدك كثيرًا لكنى سأراك غدًا ليلة الأحد بين 7 و 7.30. سأكون على أحر على الجمر حتى ألقاك". 

 

0a0c1aea-8cb8-4929-bd2d-970edc974c75
 
ووقع الخطاب باسم جاك، ومازالوا عمال المتجر يقومون بالبحث عن المرسل والمستلم لتكتمل الحكاية، وقالت تمارا تشابمان ، مديرة المتجرالخيرى:"نريد فقط لم شمل أصحاب الخطاب ونري ماذا فعل الزمن بهم، وقالت من غير المعتاد أن نحصل على مثل هذه الأشياء العاطفية، لكن بالطبع نريد إعادتها إلى أصحابها إذا أمكن ذلك". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة