مارادونا يهاجم فيلم وثائقى عن مسيرته بسبب وصف "المحتال"

الثلاثاء، 21 مايو 2019 10:25 ص
مارادونا يهاجم فيلم وثائقى عن مسيرته بسبب وصف "المحتال" مارادونا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا بمقاطعة مشاهدة فيلمه الوثائقى الجديد المقرر عرضه الشهر المقبل، بسبب كلمة فى ملصق الترويج الخاص بالفيلم.

وورد فى ملصق الترويج الخاص بالفيلم الوثائقى الممتد لساعتين عن النجم الأرجنتينى المثير للجدل "دييجو مارادونا المتمرد والبطل والمحتال والرب"، لكن اللاعب السابق الفائز بكأس العالم 1986 أبدى غضبه من كلمة "المحتال". 

وقال مارادونا فى مقابلة تلفزيونية "لعبت كرة القدم وحصلت على المال من الجرى خلف الكرة، ولم أكن السبب فى الاحتيال على أى شخص".

وأضاف "إذا كتبوا ذلك لجذب الناس للحضور ومشاهدة الفيلم فإنى أعتقد أنهم سلكوا الطريق الخطأ، لا أحب هذا العنوان، وإذا لم أحب العنوان فإنى لن أذهب إلى الفيلم، لا تذهبوا وتشاهدوه".

وكان آصف كاباديا مخرج الفيلم الوثائقى للأسطورة الأرجنتينى قال فى وقت سابق إن مارادونا لم يشاهد الفيلم، واعترف أنه سيكون مهتما بمعرفة رد فعله.

وقال كاباديا لوكالة رويترز فى تصريحات سابقة "هناك الكثير من الصور التى لم يشاهدها هو عن نفسه وعن عائلته وعن أطفاله، لذا أعتقد أن الأمر سيكون مفعما بالمشاعر بالنسبة له".

وغاب مارادونا، الذى يعمل كمدرب فى المكسيك، عن العرض الأول للفيلم فى مهرجان كان يوم الأحد، ومن المقرر عرض الفيلم للجمهور فى 14 يونيو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة