تريزيجيه وكريم حافظ فى اختبار جديد مع قاسم باشا بالدوري التركي

الأحد، 12 مايو 2019 04:00 ص
تريزيجيه وكريم حافظ فى اختبار جديد مع قاسم باشا بالدوري التركي تريزيجيه وكريم حافظ ثنائى قاسم باشا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الثنائي المصري محمود تريزيجيه وكريم حافظ لقيادة قاسم باشا نحو استعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري التركي عندما يحل ضيفاً على قيصري سبور في الثالثة عصر اليوم الاحد بملعب "قيصر أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من منافسات البطولة.

وخسر قاسم باشا في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة بأخر 4 مباريات في مسابقة الدوري التركي، ليحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على قيصرى سبور صاحب المركز الـ 13.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، حيث سجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدوري التركي، وحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

كما يحتل محمود تريزيجيه حالياً المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أبرزها ليون الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة